بلاغ يطالب بإدراج حزب الله اللبنانى على قوائم الكيانات الإرهابية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بلاغ يطالب بإدراج حزب الله اللبنانى على قوائم الكيانات الإرهابية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا بلاغ يطالب بإدراج حزب الله اللبنانى على قوائم الكيانات الإرهابية، حيث بلاغ يطالب بإدراج حزب الله اللبنانى على قوائم الكيانات الإرهابية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بلاغ يطالب بإدراج حزب الله اللبنانى على قوائم الكيانات الإرهابية لهذا اليوم.. الخبر بلاغ يطالب بإدراج حزب الله اللبنانى على قوائم الكيانات الإرهابية.


اخبار العصر كتب أحمد عبد الهادى

فى إطار إدراج الجماعات الإرهابية تقدم به طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا ببلاغ إلى النائب العام قيد تحت رقم 13276 لسنة 2017 طالب فيه بإدراج الجناح العسكرى لحزب الله اللبنانى وقياداته وأعضاءه على قوائم الكيانات الإرهابية .

 

وصرح طارق محمود بأنه تقدم بذلك البلاغ لارتكاب الجناح العسكرى للحزب لأعمال معادية للدولة المصرية كما ورد فى أوراق القضية رقم 7629/2009 جنايات عابدين، التى تحمل رقم 795/2009 كلى وسط القاهرة والمقيدة تحت رقم 284/2009 حصر تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، التى صدر فيها أحكام بالإدانة ضد 26 متهما من الجناح العسكرى لحزب الله اللبنانى بعقوبات .

 

وأكد فى بلاغه أنه قد ثبت قيامهم بارتكاب جرائم التزوير فى جوازات السفر لتمكين كوادر الجناح العسكرى لحزب الله من الدخول للأراضى المصرية لارتكاب جرائمهم.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بلاغ يطالب بإدراج حزب الله اللبنانى على قوائم الكيانات الإرهابية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بلاغ يطالب بإدراج حزب الله اللبنانى على قوائم الكيانات الإرهابية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بلاغ يطالب بإدراج حزب الله اللبنانى على قوائم الكيانات الإرهابية

أخبار ذات صلة

0 تعليق