القبض على سائق وعامل لحيازتهما مواد تفجير لاستخدامها فى المحاجر بـ 15 مايو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القبض على سائق وعامل لحيازتهما مواد تفجير لاستخدامها فى المحاجر بـ 15 مايو.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا القبض على سائق وعامل لحيازتهما مواد تفجير لاستخدامها فى المحاجر بـ 15 مايو، حيث القبض على سائق وعامل لحيازتهما مواد تفجير لاستخدامها فى المحاجر بـ 15 مايو.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. القبض على سائق وعامل لحيازتهما مواد تفجير لاستخدامها فى المحاجر بـ 15 مايو لهذا اليوم.. الخبر القبض على سائق وعامل لحيازتهما مواد تفجير لاستخدامها فى المحاجر بـ 15 مايو.


اخبار العصر كتب إبراهيم أحمد

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو، القبض على كلا من  احمد ع ا 30 سنة، سائق، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 6190 لسنة 2016م التجمع الأول " محاجر " والمقضي فيها بالحبس سنة، وشحاته ح ع 43 سنة، عامل ، يحوزان كمية كبيرة من المواد التى تستخدم في أعمال تفجير المحاجر.

ومن خلال الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة رقم د ع ب 867 " قيادة الأول " محمل عليها 4 كبسولة لتفجير الأحجار بالمناطق الجبلية،  2 شيكارة مواد مختلطة ومعدة للاستخدام،  45 شيكارة فحم ، 2 شيكارة ملح الصوديوم " خام " ، 2 لفة سلك كهرباء ، دقاق كهربائى يستخدم فى وضع الكبسولات المتفجرة داخل الأحجار.

و بمواجهتهما اعترفا بتحصلهما على المضبوطات من أحد المحاجر الكائنة بمحافظة السويس، بقصد استخدامها  في تفجير محجر خاص بأحد الأشخاص، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر القبض على سائق وعامل لحيازتهما مواد تفجير لاستخدامها فى المحاجر بـ 15 مايو , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على سائق وعامل لحيازتهما مواد تفجير لاستخدامها فى المحاجر بـ 15 مايو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - القبض على سائق وعامل لحيازتهما مواد تفجير لاستخدامها فى المحاجر بـ 15 مايو

أخبار ذات صلة

0 تعليق