ضبط 21 شخصا من أطراف خصومات ثأرية فى حملة أمنية بمركز أبو تشت بقنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبط 21 شخصا من أطراف خصومات ثأرية فى حملة أمنية بمركز أبو تشت بقنا.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا ضبط 21 شخصا من أطراف خصومات ثأرية فى حملة أمنية بمركز أبو تشت بقنا، حيث ضبط 21 شخصا من أطراف خصومات ثأرية فى حملة أمنية بمركز أبو تشت بقنا.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ضبط 21 شخصا من أطراف خصومات ثأرية فى حملة أمنية بمركز أبو تشت بقنا لهذا اليوم.. الخبر ضبط 21 شخصا من أطراف خصومات ثأرية فى حملة أمنية بمركز أبو تشت بقنا.

اخبار العصر الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 01:14 م
ضبط 21 شخصا من أطراف خصومات ثأرية فى حملة أمنية بمركز أبو تشت بقنااللواء علاء العياط مدير أمن قنا

قنا - وائل محمد

شنت الأجهزة الأمنية بقنا، بالتنسيق مع قوات الأمن المركزى، ورجال المباحث الجنائية، حملة لضبط أطراف الخصومات الثأرية المنتشرة بمركز أبوتشت.

 


كان اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، تلقى إخطارآ من اللواء أشرف رياض مدير المباحث، بضبط 21 شخصا من أطراف الخصومات الثأرية، بإجمالى 72 حكما خلال حملة مكبرة، وتواصل أجهزة الأمن حملاتها الأمنية على قرى ونجوع المحافظة، لضبط الخارجين عن القانون.

وتم تحرير محضرا بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.
 

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ضبط 21 شخصا من أطراف خصومات ثأرية فى حملة أمنية بمركز أبو تشت بقنا , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط 21 شخصا من أطراف خصومات ثأرية فى حملة أمنية بمركز أبو تشت بقنا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ضبط 21 شخصا من أطراف خصومات ثأرية فى حملة أمنية بمركز أبو تشت بقنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق