القبض على عامل بحوزته 11 لفافة بانجو بالدقهلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القبض على عامل بحوزته 11 لفافة بانجو بالدقهلية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا القبض على عامل بحوزته 11 لفافة بانجو بالدقهلية، حيث القبض على عامل بحوزته 11 لفافة بانجو بالدقهلية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. القبض على عامل بحوزته 11 لفافة بانجو بالدقهلية لهذا اليوم.. الخبر القبض على عامل بحوزته 11 لفافة بانجو بالدقهلية.


اخبار العصر الدقهلية ـ محمد حيزة

ألقت قوات أمن الدقهلية، القبض على عامل، لإتجاره في المواد المخدرة، وحيازته سلاح أبيض قبل ترويجه المخدرات على عملائه.

وتلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز منية النصر، يفيد  بضبط حسنى بدوى محمد على  21 سنة، عامل ومقيم  قرية منشية عبد الرحمن، دائرة مركز دكرنس.

وتم القبض عليه وبحوزته  11  لفافة لنبات البانجو المخدر وزنت 500 جرام، وسلاح أبيض، سكين، وهاتف محمول، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9454/2017  جنايات مركز منية النصر.

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر القبض على عامل بحوزته 11 لفافة بانجو بالدقهلية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على عامل بحوزته 11 لفافة بانجو بالدقهلية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - القبض على عامل بحوزته 11 لفافة بانجو بالدقهلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق