إحالة 7 تجار مخدرات وسلاح بمنطقة الأميرية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إحالة 7 تجار مخدرات وسلاح بمنطقة الأميرية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا إحالة 7 تجار مخدرات وسلاح بمنطقة الأميرية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، حيث إحالة 7 تجار مخدرات وسلاح بمنطقة الأميرية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. إحالة 7 تجار مخدرات وسلاح بمنطقة الأميرية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة لهذا اليوم.. الخبر إحالة 7 تجار مخدرات وسلاح بمنطقة الأميرية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.


اخبار العصر كتب أحمد إسماعيل

أحالت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد أبو المعالى، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول للنيابات، 7 من تجار المواد المخدرة والسلاح إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا تخصص فى ترويج المواد المخدرة والسلاح على عملائهم بمنطقة الأميرية، حيث ضبط بحوزتهم كميات كبيرة من طرب الحشيش معدة للتوزيع، وأرشد المتهمون خلال تحقيقات النيابة عن أسماء بعض أفراد الشرطة الذين يعاونونهم مقابل رواتب شهرية.

تفاصيل الواقعة تعود عقب تلقى ضباط إدارة مكافحة المخدرات معلومات من مصدر سرى، عن قيام عدد من الأشخاص بترويج كميات من طرب الحشيش والسلاح على عملائهم بمنطقة الأميرية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث للتأكد من صحة المعلومات.

وأسفرت التحريات عن صحة المعلومات، فتم إعداد عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة على الأماكن التى يتردد عليها المتهمون، وتمكن ضباط مباحث إدارة مكافحة المخدرات من ضبط المتهمين، وبحوزتهم كميات كبيرة من طرب الحشيش والسلاح، وتحرر محضرا بالواقعة، وبالعرض على اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، أمر بإحالة المتهمين إلى النيابة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بما سبق.

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إحالة 7 تجار مخدرات وسلاح بمنطقة الأميرية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إحالة 7 تجار مخدرات وسلاح بمنطقة الأميرية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إحالة 7 تجار مخدرات وسلاح بمنطقة الأميرية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة

أخبار ذات صلة

0 تعليق