حجز استئناف إبراهيم سعيد على إلزامه بدفع مصروفات نجله للحكم بـ 13 ديسمبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حجز استئناف إبراهيم سعيد على إلزامه بدفع مصروفات نجله للحكم بـ 13 ديسمبر.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا حجز استئناف إبراهيم سعيد على إلزامه بدفع مصروفات نجله للحكم بـ 13 ديسمبر، حيث حجز استئناف إبراهيم سعيد على إلزامه بدفع مصروفات نجله للحكم بـ 13 ديسمبر.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. حجز استئناف إبراهيم سعيد على إلزامه بدفع مصروفات نجله للحكم بـ 13 ديسمبر لهذا اليوم.. الخبر حجز استئناف إبراهيم سعيد على إلزامه بدفع مصروفات نجله للحكم بـ 13 ديسمبر.


اخبار العصر كتبت أسماء شلبى

حجزت محكمة استئناف اﻷسرة التجمع، اﻻستئناف المقدم من إبراهيم سعيد ﻻعب نادى الزمالك والأهلى السابق، على حكم إلزامه بدفع 60 ألف جنيه قيمة مصروفات نجله "آدم" المدرسية للحكم بجلسة 13 ديسمبر المقبل.

 

و حضر هيثم حمد الله محامى شهد عبد الله طليقة ﻻعب منتخب مصر السابق جلسة اليوم ودفع باعتبار الإستئناف المقدم من اللاعب كأن لم يكن لعدم الإعلان به خلال الـ 90 يوما من تاريخ اﻹيداع وفقا لنص المادة 70 مرافعات .

 

كما طالب أحمد المغربى محامى إبراهيم سعيد من المحكمة توجيه اليمين الحاسمة لطليقة اللاعب بشأن دفعه لها مبلغ المصروفات المدرسية من عدمه.

 

يذكر أن محكمة أسرة المعادى الزمت ﻻعب منتخب مصر السابق بدفع 60 ألف جنيه كمصروفات مدرسية لنجله، كما ألزمته بدفع 6 آﻻف جنيه نفقة شهرية للصغير.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حجز استئناف إبراهيم سعيد على إلزامه بدفع مصروفات نجله للحكم بـ 13 ديسمبر , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حجز استئناف إبراهيم سعيد على إلزامه بدفع مصروفات نجله للحكم بـ 13 ديسمبر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حجز استئناف إبراهيم سعيد على إلزامه بدفع مصروفات نجله للحكم بـ 13 ديسمبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق