حبس تشكيل عصابى لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة 4أيام بالمنوفية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حبس تشكيل عصابى لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة 4أيام بالمنوفية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا حبس تشكيل عصابى لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة 4أيام بالمنوفية، حيث حبس تشكيل عصابى لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة 4أيام بالمنوفية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. حبس تشكيل عصابى لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة 4أيام بالمنوفية لهذا اليوم.. الخبر حبس تشكيل عصابى لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة 4أيام بالمنوفية.


اخبار العصر المنوفية - محمود شاكر

قررت نيابة بركة السبع بمحافظة المنوفية، حبس تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة بدائرة المركز، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، قد تلقى اخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد القبض على كلا من "ه ع " 37 سنه عاطل، و"ع م" 36 سنه عاطل، بعد تكوينهما تشكيلا عصابيا للاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهما سلاح نارى، و900 قرص مخدر، و1105 جنية حصيلة الاتجار.

 

وبمواجهة المتهمان أعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حبس تشكيل عصابى لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة 4أيام بالمنوفية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس تشكيل عصابى لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة 4أيام بالمنوفية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حبس تشكيل عصابى لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة 4أيام بالمنوفية

أخبار ذات صلة

0 تعليق