صور.. انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال على طريق عزبة أبو كريم ببنها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صور.. انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال على طريق عزبة أبو كريم ببنها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صور.. انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال على طريق عزبة أبو كريم ببنها، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان صور.. انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال على طريق عزبة أبو كريم ببنها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صور.. انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال على طريق عزبة أبو كريم ببنها.


القليوبية- نيفين طه

شهد طريق عزبة أبو كريم التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، شلل مرورى تام بسبب انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال، بسبب السرعة الجنونية والأطفال سائقى الدرجات النارية بدون رخصة قيادة أو محاسبة من قبل المسئولين.

وتلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد درويش مدير مرور القليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بانقلاب سيارة نقل رقم "4625 ر ل ج" نقل شرقية، على طريق عزبة أبو كريم مركز بنها محافظة القليوبية.

وأكد السيد إسماعيل محمد 28 سنة، سائق السيارة النقل، مقيم أبو حماد شرقية، أنه أثناء سيره بالسيارة قيادته فوجئ بسيارة ملاكى كان من الواضح أن قائدها لا يستطيع القيادة ويترنح بالسيارة، وتروسيكل محمل بالأطفال ويقوده طفل أمامه فقام بمفاداتهم حفاظًا على حياة الأطفال، فانقلبت به السيارة فى الأراضى الزراعية والتى تبعد عن مستوى الأرض بأكثر من مترين، ولم يسفر الحادث عن وقوع أى خسائر بشرية.

 

 


انقلاب سيارة نقل 

 

انقلاب سيارة نقل علي طريق الموت ببنها (4)
انقلاب سيارة نقل ببنها
انقلاب سيارة نقل علي طريق الموت ببنها (6)

انقلاب سيارة

 

انقلاب سيارة نقل علي طريق الموت ببنها (7)
الأهالى حول السيارة


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صور.. انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال على طريق عزبة أبو كريم ببنها , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صور.. انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال على طريق عزبة أبو كريم ببنها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق