ضبط خارجين على القانون بحوزتهم 6 قطع أسلحة نارية فى حملة بالإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبط خارجين على القانون بحوزتهم 6 قطع أسلحة نارية فى حملة بالإسكندرية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا ضبط خارجين على القانون بحوزتهم 6 قطع أسلحة نارية فى حملة بالإسكندرية، حيث ضبط خارجين على القانون بحوزتهم 6 قطع أسلحة نارية فى حملة بالإسكندرية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ضبط خارجين على القانون بحوزتهم 6 قطع أسلحة نارية فى حملة بالإسكندرية لهذا اليوم.. الخبر ضبط خارجين على القانون بحوزتهم 6 قطع أسلحة نارية فى حملة بالإسكندرية.


اخبار العصر الإسكندرية – أسماء على بدر

شنت مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، حملة مكبرة للقضاء على البؤر الخطرة وضبط المخالفين للقانون، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتعميق شعور المواطنين بالأمن، وفرض الشرعية والتصدى الحاسم لكل محاولات الخروج عن القانون.

وأسفرت الحملة عن ضبط 6 قطع أسلحة نارية مختلفة، حيث تم ضبط "م ح ع" 19 سنة عاطل، مقيم مسجد القويرى دائرة القسم، وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12، و3 طلقات من ذات العيار، وتحرر المحضر جنايات القسم، وجارى العرض على النيابة.

كما تم ضبط "م ط م" 28 سنة عاطل، مقيم دائرة القسم، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12 م، و11 قطعة لمخدر الحشيش تزن 50 جراما، ومبلغ 55 جنيهاً، وتحرر المحضر جنايات القسم، وجارى العرض على النيابة، و"ى ز ع" 33 سنة عاطل، مقيم شارع ميدان الدخلية دائرة القسم، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 م، و3 طلقات من ذات العيار، وتحرر المحضر جنايات القسم، وجارى العرض على النيابة، وضبط "ب ع ال" 26 سنة عاطل، مقيم الهانوفيل دائرة القسم، وبحوزته طبنجة ماركة بريتا عيار 9 م، و2 طلقة من ذات العيار، و4 أقراص مخدرة، وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح المضبوط بقصد الدفاع والأقراص المخدرة بقصد التعاطى، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارى العرض على النيابة.

وفى نفس السياق، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة باب شرقى، من ضبط "ع ن" 27 سنة عاطل، مقيم شارع النجاح دائرة قسم شرطة محرم بك، وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12، و15 طلقة من ذات العيار، وتحرر المحضر جنايات قسم شرطة باب شرقى، وجارى العرض على النيابة، وضبط "ش م ع" سن 52 بالمعاش، وبحوزته طبنجة محدث صوت، وطلقة من ذات العيار، فتحرر المحضر باب شرقى، وجارى العرض على النيابة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ضبط خارجين على القانون بحوزتهم 6 قطع أسلحة نارية فى حملة بالإسكندرية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط خارجين على القانون بحوزتهم 6 قطع أسلحة نارية فى حملة بالإسكندرية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ضبط خارجين على القانون بحوزتهم 6 قطع أسلحة نارية فى حملة بالإسكندرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق