ضبط عاطل بالدقهلية زور صفحات إلكترونية للبنوك للاستيلاء على الحسابات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبط عاطل بالدقهلية زور صفحات إلكترونية للبنوك للاستيلاء على الحسابات.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا ضبط عاطل بالدقهلية زور صفحات إلكترونية للبنوك للاستيلاء على الحسابات، حيث ضبط عاطل بالدقهلية زور صفحات إلكترونية للبنوك للاستيلاء على الحسابات.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ضبط عاطل بالدقهلية زور صفحات إلكترونية للبنوك للاستيلاء على الحسابات لهذا اليوم.. الخبر ضبط عاطل بالدقهلية زور صفحات إلكترونية للبنوك للاستيلاء على الحسابات.


اخبار العصر الدقهلية - شريف الديب

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة لمنطقة شرق الدلتا من إلقاء القبض على عاطل قام بإنشاء صفحات إلكترونية مزورة، لعدد من البنوك المصرية والأجنبية للحصول على بيانات وحسابات العملاء والاستيلاء على أموالهم.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد أحمد خيرى مدير مباحث المديرية بورد محضر لمركز شرطة أجا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة شرق الدلتا" يتضمن أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط "محمد.أ" 21 سنة عاطل مقيم قرية "نوسا الغيط" دائرة المركز لقيامه بإنشاء صفحات إلكترونية شبيهة لصفحات البنوك الإلكترونية "مصرية، أجنبية" وإرسال رسائل منها لبعض المواطنين على بريدهم الإلكترونى منتحلاً صفة تلك البنوك للحصول منهم على بيانات حساباتهم المصرفية واستخدامها فى عمليات شراء إلكترونية من على مواقع التسويق الإلكترونى وتحميل قيمة ما يتم شراؤه من سلع على حساب هؤلاء المواطنين، وعُثر بمسكنه على "جهاز لاب توب، هاتف محمول، 15 شريحة لهواتف محمولة".

 

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة، و قيد المحضر برقم 18462/2017 جنح مركز أجا، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ضبط عاطل بالدقهلية زور صفحات إلكترونية للبنوك للاستيلاء على الحسابات , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط عاطل بالدقهلية زور صفحات إلكترونية للبنوك للاستيلاء على الحسابات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ضبط عاطل بالدقهلية زور صفحات إلكترونية للبنوك للاستيلاء على الحسابات

أخبار ذات صلة

0 تعليق