انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 18-1-2018 في محلات الصاغة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 18-1-2018 في محلات الصاغة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 18-1-2018 في محلات الصاغة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 18-1-2018 في محلات الصاغة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 18-1-2018 في محلات الصاغة.

الآن مع أجدد وأحدث أسعار الذهب اليوم لجميع عيارات المعدن النفيس في السوق المصري، حيث نتناول من خلال هذا الموضوع آخر سعر للمعدن الأصفر في محلات الصاغة، والتي تقوم بعرض وبيع المنتجات والمشغولات الذهبية، محدث بشكل يومي ومستمر وفق آخر أسعار معلنة، ويشهد حالياً سوق تجارة وتداول الذهب في مصر بعض الركود في عمليات البيع والشراء، ناتج عن أرتفاع الأسعار لجميع السلع والمنتجات الأساسية، مما يؤدي إلى ضعف قدرات الشراء للمواطن بالنسبة للسلع الغير أساسية ومنها الذهب، ورغم ذلك يظل الذهب واقتنائه مصدر أمان للأسرة المصرية، كما تظل الشبكة الذهبية أحد الشروط الأساسية المطلوبة من الشباب المقبل على الزواج حديثاً.

 

أسعار الذهب اليوم في مصر محلات الصاغة

هذا الجدول يشتمل على متوسط سعر الذهب في مصر اليوم الخميس الموافق 18 يناير 2018 في السوق المصري محلات الصاغة بدون المصنعية، وكانت الأسعار اليوم على النحو التالي

عيار الذهب سعر الجرام بالجنيه المصري
سعر عيار ذهب 24 747
سعر عيار ذهب 22 685
سعر عيار ذهب 21 654
سعر عيار ذهب 18 561
سعر عيار ذهب 14 436
سعر عيار ذهب 12 374
أسعار الجنيه الذهب 5232

 

عوامل تؤثر على سعر الذهب في مصر

تتحكم عدة عوامل في أسعار الذهب في السوق المصري أبرزها سعر الدولار اليوم، حيث يمثل سعر الدولار في البنوك أحد العوامل المهمة لتحديد أسعار جميع السلع والمنتجات في السوق، كذلك عامل العرض والطلب في أسواق تجارة الذهب العالمية، حيث في أوقات الأزمات يعد الذهب مصدر أمن للاستثمار ويزداد الطلب علي المعدن الأصفر، يقابل زيادة الطلب زيادة في السعر بالتبعية.

حركة أسعار الذهب في السوق المصري

 

استهداف رفع الاحتياطي المصري من الذهب

توجد العديد من المناجم في الصحراء الشرقية لمصر، لعل من أبرزها وأشهرها منجم السكري، الذي بدأ الإنتاج منذ ما يزيد على نحو سبعة سنوات، وترغب الحكومة المصرية في استغلال إنتاج خام الذهب في مصر لرفع الاحتياطي النقدي، حيث صرح وزير البترول والثروة المعدنية المصري طارق الملا خلال حضوره لجلسات مجلس النواب أن هناك أتجاه من قبل الحكومة المصرية على أستغلال جزء من إنتاج منجم السكري وتوريده إلى البنك المركزي المصري لرفع الاحتياطي لدي البنك من المعدن الأصفر.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 18-1-2018 في محلات الصاغة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 18-1-2018 في محلات الصاغة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق