حبس شخصين بالزيتون 15 يوما بتهمة التواصل مع قيادات تنظيم داعش الإرهابى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حبس شخصين بالزيتون 15 يوما بتهمة التواصل مع قيادات تنظيم داعش الإرهابى.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا حبس شخصين بالزيتون 15 يوما بتهمة التواصل مع قيادات تنظيم داعش الإرهابى، حيث حبس شخصين بالزيتون 15 يوما بتهمة التواصل مع قيادات تنظيم داعش الإرهابى.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. حبس شخصين بالزيتون 15 يوما بتهمة التواصل مع قيادات تنظيم داعش الإرهابى لهذا اليوم.. الخبر حبس شخصين بالزيتون 15 يوما بتهمة التواصل مع قيادات تنظيم داعش الإرهابى.


اخبار العصر كتب أحمد إسماعيل

قررت نيابة الزيتون الجزئية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، حبس شخصين 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة التواصل مع قيادات تنظيم داعش الإرهابى، وكلفت النيابة العامة الأمن الوطنى بسرعة التحريات حول الواقعة.

 

تفاصيل الواقعة تعود عقب ورود معلومات لضباط الأمن الوطنى من مصادر سرية تفيد بتواصل كلا من "محمد . ع" 55 سنة، و"إسلام . ك" 30 سنة بمنطقة الزيتون مع عدد من قيادات تنظيم داعش عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

 

وأسفرت التحريات السرية عن صحة المعلومات، وعلى الفور تم استهداف المتهمين بقوة أمنية مشددة، وتم إلقاء القبض عليهما، وتحرر محضرا بالواقعة، وبالعرض على مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، أمر بإحالة المتهمين إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حبس شخصين بالزيتون 15 يوما بتهمة التواصل مع قيادات تنظيم داعش الإرهابى , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس شخصين بالزيتون 15 يوما بتهمة التواصل مع قيادات تنظيم داعش الإرهابى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حبس شخصين بالزيتون 15 يوما بتهمة التواصل مع قيادات تنظيم داعش الإرهابى

أخبار ذات صلة

0 تعليق