إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى ترعة الإسماعيلية بالقليوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى ترعة الإسماعيلية بالقليوبية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى ترعة الإسماعيلية بالقليوبية، حيث إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى ترعة الإسماعيلية بالقليوبية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى ترعة الإسماعيلية بالقليوبية لهذا اليوم.. الخبر إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى ترعة الإسماعيلية بالقليوبية.


اخبار العصر القليوبية - نيفين طه

أصيب 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق "مسطرد - أبو زعبل" فى ترعة الإسماعيلية، نتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم لمستشفى السلام، وتحرر محضر بالواقعة وإخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد درويش مدير إدارة المرور، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق "مسطرد - أبو زعبل"، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى السلام.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى ترعة الإسماعيلية بالقليوبية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى ترعة الإسماعيلية بالقليوبية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى ترعة الإسماعيلية بالقليوبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق