حبس المتهم بالنصب على أهالى أولاد صقر بالشرقية بزعم تسفيرهم للخارج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حبس المتهم بالنصب على أهالى أولاد صقر بالشرقية بزعم تسفيرهم للخارج.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا حبس المتهم بالنصب على أهالى أولاد صقر بالشرقية بزعم تسفيرهم للخارج، حيث حبس المتهم بالنصب على أهالى أولاد صقر بالشرقية بزعم تسفيرهم للخارج.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. حبس المتهم بالنصب على أهالى أولاد صقر بالشرقية بزعم تسفيرهم للخارج لهذا اليوم.. الخبر حبس المتهم بالنصب على أهالى أولاد صقر بالشرقية بزعم تسفيرهم للخارج.


اخبار العصر الشرقية - فتحية الديب

قررت نيابة أولاد صقر العامة، برئاسة أحمد نعيم، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، حبس شخص من بنى عبيد محافظة الدقهلية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهام عدد من المواطنين له بالنصب عليهم والأستيلاء على مبالغ مالية منهم، بدعوى تسفيرهم للخارج.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام النقيب محمد حيدة رئيس مباحث مركز أولاد صقر ومعاونيه من ضبط " عبد المنعم ت ع" مقيم بنى عبيد بالدقهلية، وتبين قيامه بالنصب على عدد من المواطنين والحصول على مبالغ مالية منهم بحجة توفير فرص عمل لهم بالخارج بعدد من الدول العربية.

حيث تقدم كل من " أحمد شعبان السيد" و" إبراهيم على السيد" و" غريب عبد الباقى غريب" و" عبد الناصر محمد عوض" و" محمد رضا السيد" و" عبد الرحمن أحمد سليمان" وأخرين ببلاغات لمركز أولاد صقر، ضد المتهم للقيامه بأخذ مبالغ مالية منهم ما بين 15 و30 ألف جنيه بدعوى تسفيرهم للخارج وتوفير فرص عمل لهم، وتم القبض عليه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11209 جنح مركز شرطة أولاد صقر.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حبس المتهم بالنصب على أهالى أولاد صقر بالشرقية بزعم تسفيرهم للخارج , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس المتهم بالنصب على أهالى أولاد صقر بالشرقية بزعم تسفيرهم للخارج وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حبس المتهم بالنصب على أهالى أولاد صقر بالشرقية بزعم تسفيرهم للخارج

أخبار ذات صلة

0 تعليق