مصرع شاب بقرية بالشرقية أسفل أنقاض منزله أثناء تنقيبه عن الأثار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصرع شاب بقرية بالشرقية أسفل أنقاض منزله أثناء تنقيبه عن الأثار.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا مصرع شاب بقرية بالشرقية أسفل أنقاض منزله أثناء تنقيبه عن الأثار، حيث مصرع شاب بقرية بالشرقية أسفل أنقاض منزله أثناء تنقيبه عن الأثار.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مصرع شاب بقرية بالشرقية أسفل أنقاض منزله أثناء تنقيبه عن الأثار لهذا اليوم.. الخبر مصرع شاب بقرية بالشرقية أسفل أنقاض منزله أثناء تنقيبه عن الأثار.


اخبار العصر الشرقية- فتحية الديب

لقى شاب فى السادسة عشر من العمر بقرية بساتين بركات مركز بلبيس بالشرقية، مصرعه أسفل أنقاض منزله أثناء التنقيب عن الأثار،وتم إخطار النيابة العامة. 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من "محمد ص" بمصرع نجله" إ" 16 سنة مبيض محارة، أسفل أنقاض المنزل، أثناء قيامه بحفر بيارة، ولم يتم إستخراج الجثمان حتي الآن وتم إستدعاء الحماية المدنية لإستخراجه حيث تبين قيامه بالحفر 12 متر أسفل الأنقاض.

فيما أفاد مصدر أمني أن الشاب كان ينقب عن الأثار وأن المنطقة المقيم بها منطقة أثرية.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مصرع شاب بقرية بالشرقية أسفل أنقاض منزله أثناء تنقيبه عن الأثار , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصرع شاب بقرية بالشرقية أسفل أنقاض منزله أثناء تنقيبه عن الأثار وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مصرع شاب بقرية بالشرقية أسفل أنقاض منزله أثناء تنقيبه عن الأثار

أخبار ذات صلة

0 تعليق