السيطرة على حريق نشب داخل معرض للشركة المصرية للأحذية بشبرا الخيمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السيطرة على حريق نشب داخل معرض للشركة المصرية للأحذية بشبرا الخيمة.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا السيطرة على حريق نشب داخل معرض للشركة المصرية للأحذية بشبرا الخيمة، حيث السيطرة على حريق نشب داخل معرض للشركة المصرية للأحذية بشبرا الخيمة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. السيطرة على حريق نشب داخل معرض للشركة المصرية للأحذية بشبرا الخيمة لهذا اليوم.. الخبر السيطرة على حريق نشب داخل معرض للشركة المصرية للأحذية بشبرا الخيمة.


اخبار العصر القليوبية_نيفين طه

تمكنت قوات الحماية المدنية  بالقليوبية من السيطرة على حريق نشب في معرض تابع للشركة المصرية للأحذية "باتا" بمنطقة شبرا البلد بشبرا الخيمة دون خسائر بشرية .

تلقت شرطة النجدة  بلاغا بالواقعة، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بالقليوبية، وتم الدفع بـ 3سيارات إطفاء وسيارة إسعاف للسيطرة على الحريق الذى التهم معظم محتويات المعرض، تحرر المحضر اللازم وبدأت أجهزة البحث الجنائى عملها، لكشف ملابسات وأسباب الحريق. 

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر السيطرة على حريق نشب داخل معرض للشركة المصرية للأحذية بشبرا الخيمة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السيطرة على حريق نشب داخل معرض للشركة المصرية للأحذية بشبرا الخيمة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - السيطرة على حريق نشب داخل معرض للشركة المصرية للأحذية بشبرا الخيمة

أخبار ذات صلة

0 تعليق