حبس سائق وعامل 15 يوما لاتهامها بحيازة أسلحة نارية ومقاومة السلطات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حبس سائق وعامل 15 يوما لاتهامها بحيازة أسلحة نارية ومقاومة السلطات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حبس سائق وعامل 15 يوما لاتهامها بحيازة أسلحة نارية ومقاومة السلطات، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان حبس سائق وعامل 15 يوما لاتهامها بحيازة أسلحة نارية ومقاومة السلطات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حبس سائق وعامل 15 يوما لاتهامها بحيازة أسلحة نارية ومقاومة السلطات.


كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة الصف، برئاسة المستشار محمد حمودة بحبس سائق وعامل 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بحيازة سلاح نارى ومقاومة السلطات، وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

 

وكشفت التحقيقات، عن أنه اثناء مرور قوة أمنية من قسم شرطة الصف لمتابعة الحالة الأمنية فوجئوا بوجود سيارة بدون لوحات معدنية، فتوجهوا صوبها لاستبيان أمرها، والتحرى عن صاحبها وقائدها، إلا أنهم فوجئوا بالسائق يحاول الهروب بها، فحدث مطاردة بين القوات وبين قائد السيارة.

 

وتابعت التحقيقات، أن أحد مستقلى السيارة أخذ يطلق النيران على قوات الأمن من سلاح نارى، فى محاولة لتشتيتهم وابعادهم عن السيارة، وبادلته قوات الأمن إطلاق النيران، وتمكنت من إصابته بطلق نارى فى منطقة الركبة، فسقط من السيارة وتمكنوا من ضبط المتهمين.

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حبس سائق وعامل 15 يوما لاتهامها بحيازة أسلحة نارية ومقاومة السلطات , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس سائق وعامل 15 يوما لاتهامها بحيازة أسلحة نارية ومقاومة السلطات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق