القاهرة: البدء في تدريبات عسكرية مصرية أردنية مشتركة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر القاهرة: البدء في تدريبات عسكرية مصرية أردنية مشتركة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من سما الاخبارية المنشور، القاهرة: البدء في تدريبات عسكرية مصرية أردنية مشتركة - اخبار العصر - القاهرة: البدء في تدريبات عسكرية مصرية أردنية مشتركة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - وأوضح المتحدث باسم القوات المصرية تامر الرفاعي "التدريب يستمر لعدة أيام بمشاركة عناصر من التشكيلات البرية من المنطقة الجنوبية العسكرية ووحدات من الأسطول الجنوبي وعناصر من قوات الصاعقة والمظلات والوحدات الخاصة البحرية بالإضافة إلى عناصر من القوات الجوية".

وأشار الرفاعي إلى أن "التدريب سيشمل العديد من الأنشطة التدريبية لنقل وتبادل الخبرات بين القوات المشاركة من الجانبين، لتأكيد قدرة وجاهزية العناصر المشاركة على التخطيط والتنسيق والتنفيذ المشترك للمهام التدريبية لمواجهة التهديدات غير النمطية التي تفرضها التحديات الراهنة والمحتملة".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر القاهرة: البدء في تدريبات عسكرية مصرية أردنية مشتركة , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القاهرة: البدء في تدريبات عسكرية مصرية أردنية مشتركة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - القاهرة: البدء في تدريبات عسكرية مصرية أردنية مشتركة

أخبار ذات صلة

0 تعليق