تأجيل 5 دعاوى لوقف قرار فسخ التعاقد مع أصحاب محلات سوق العبور لـ8 فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تأجيل 5 دعاوى لوقف قرار فسخ التعاقد مع أصحاب محلات سوق العبور لـ8 فبراير ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تأجيل 5 دعاوى لوقف قرار فسخ التعاقد مع أصحاب محلات سوق العبور لـ8 فبراير، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان تأجيل 5 دعاوى لوقف قرار فسخ التعاقد مع أصحاب محلات سوق العبور لـ8 فبراير.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تأجيل 5 دعاوى لوقف قرار فسخ التعاقد مع أصحاب محلات سوق العبور لـ8 فبراير.


كتب ــ أحمد عبد الهادى

قررت الدائرة الثامنة مفوضين عقود بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، تاجيل نظر 5 دعاوى مقامة من محمود عبد الحميد سعيد وسيد نجا رمضان وعاطف دياب، ووسام محمد مخلص وسامى دياب، وتطالب بوقف قرار فسخ التعاقد مع أصحاب محال سوق العبور، والتجديد لهم، لجلسة 8 فبراير المقبل.

 

اختصمت الدعاوى رقم 48277 / 48275 / 48270 / 48274 / 48279 لسنة 71 قضائية، محافظ القاهرة، ورئيس جهاز سوق العبور، بصفتيهما، وأكدت أن قرار عرض محال المدعين فى مزاد علنى مخالف لأحكام القانون والدستور، وصدر وقت حالة الطوارئ بالبلاد؛ لأن القاعدة تنص على أن دفع الضرر مقدم على جلب المنفعة.

 

وأضافت الدعوىن أن طرح المحال بالمزاد العلنى يجب أن يكون مقترنا بمناسبة اختيار الوقت اللازم، حتى لا يكون القرار صادما، ويتمكن المتضررون من تدبير أمورهم؛ لأن عنصر المفاجأة غير منصوص عليه بالقانون.

 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تأجيل 5 دعاوى لوقف قرار فسخ التعاقد مع أصحاب محلات سوق العبور لـ8 فبراير , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تأجيل 5 دعاوى لوقف قرار فسخ التعاقد مع أصحاب محلات سوق العبور لـ8 فبراير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق