إصابة عامل بنزيف فى المخ جراء سقوطه من أعلى مقطورة جرار زراعى بالدقهلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إصابة عامل بنزيف فى المخ جراء سقوطه من أعلى مقطورة جرار زراعى بالدقهلية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إصابة عامل بنزيف فى المخ جراء سقوطه من أعلى مقطورة جرار زراعى بالدقهلية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان إصابة عامل بنزيف فى المخ جراء سقوطه من أعلى مقطورة جرار زراعى بالدقهلية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إصابة عامل بنزيف فى المخ جراء سقوطه من أعلى مقطورة جرار زراعى بالدقهلية.


الدقهلية - محمد حيزة

أصيب عامل بنزيف بالمخ والصدر، بعد سقوطه من أعلى مقطورة جرار زراعى، أثناء نقل مخلفات بناء بقرية بالدقهلية.

 

 

وتلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة، من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول "عدلان ف" 43 سنة، عامل، ومقيم قرية دائرة مركز المنصورة، مصاباً باشتباه نزيف بالمخ والصدر ولا يمكن استجوابه.

 

 

وأقر شقيقه، أنه حال تواجد شقيقه المصاب أعلى مقطورة جرار زراعى بالقرية لتحميل بعض مخلفات البناء، اختل توازنه وسقط على الأرض، مما أدى إلى حدوث إصابته، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

 

 

تحرر عن ذلك، المحضر رقم 566/2018 إدارى المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إصابة عامل بنزيف فى المخ جراء سقوطه من أعلى مقطورة جرار زراعى بالدقهلية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إصابة عامل بنزيف فى المخ جراء سقوطه من أعلى مقطورة جرار زراعى بالدقهلية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق