حادث تصادم بطريق الكورنيش بالإسكندرية

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حادث تصادم بطريق الكورنيش بالإسكندرية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا حادث تصادم بطريق الكورنيش بالإسكندرية، حيث حادث تصادم بطريق الكورنيش بالإسكندرية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. حادث تصادم بطريق الكورنيش بالإسكندرية لهذا اليوم.. الخبر حادث تصادم بطريق الكورنيش بالإسكندرية.


اخبار العصر الإسكندرية - أسماء على بدر

شهد طريق كورنيش البحر بمنطقة كامب شيزار فى الإسكندرية، حادث مروع لسيارة ملاكى كانت تسير فى اتجاه البحر، بسرعة شديدة الأمر الذى جعلها تطير من مكانها إلى الاتجاه المعاكس لتسقط على عربيتين وتصطدم بهما، وتصطدم برجل آخر يقف على الرصيف.


انتقل رجال مباحث المرور، ووصلت سيارات الإسعاف ونقلت المصابين جميعهم إلى مستشفى الميرى الجامعى وجارى إسعافهم، وفتح الطريق لتسهيل الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة وجارى التحقيق فيها.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حادث تصادم بطريق الكورنيش بالإسكندرية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حادث تصادم بطريق الكورنيش بالإسكندرية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حادث تصادم بطريق الكورنيش بالإسكندرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق