ضبط مواطن جمع 50 ألف دولار و100 ألف ريال سعودى من مدخرات المصريين بسوهاج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط مواطن جمع 50 ألف دولار و100 ألف ريال سعودى من مدخرات المصريين بسوهاج ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط مواطن جمع 50 ألف دولار و100 ألف ريال سعودى من مدخرات المصريين بسوهاج، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط مواطن جمع 50 ألف دولار و100 ألف ريال سعودى من مدخرات المصريين بسوهاج.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط مواطن جمع 50 ألف دولار و100 ألف ريال سعودى من مدخرات المصريين بسوهاج.


كتب محمود عبد الراضى

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط شخص لاتجاره غير المشروع فى العملات الأجنبية.

 

وردت معلومات لمباحث الأموال العامة تفيد قيام "لؤى.ر" سائق "يعمل بالخارج"، و" مظهر.ع" مقيمان فى سوهاج بتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج واستبدالها بالعملة المحلية خارج نطاق السوق المصرفية بأسعار السوق السوداء مقابل عمولة مالية، فضلاً عن الاستفادة من فارق سعر العملة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف وضبط المتهم الثانى، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول، وتبين قيامهما بمعاملات مالية بلغت "50 ألف دولار أمريكى، 100 ألف ريال سعودى"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط مواطن جمع 50 ألف دولار و100 ألف ريال سعودى من مدخرات المصريين بسوهاج , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط مواطن جمع 50 ألف دولار و100 ألف ريال سعودى من مدخرات المصريين بسوهاج وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق