إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة على حراسة قطعة أرض بالبحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة على حراسة قطعة أرض بالبحيرة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة على حراسة قطعة أرض بالبحيرة، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة على حراسة قطعة أرض بالبحيرة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة على حراسة قطعة أرض بالبحيرة.


البحيرة : جمال أبو الفضل - ناصر جودة

أصيب 4 أشخاص فى مشاجرة على حراسة قطعة أرض بدمنهور، حيث تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة دمنهور بحدوث مشاجرة بناحية شارع صلاح الدين بدائرة القسم.

 

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول: محمد س ع 35 سنة سائق مصاب بجرح طعنى شبه نافذ بالصدر من الناحية اليمنى، وليد "شقيق الأول" 47 سنة سائق وطرف ثانى: أحمد ن ع 31 سنة سائق ومحمد "شقيق الأول 32 سنة سائق مصابان بجروح بالرأس، وجميعهم مقيمين بذات العنوان لخلافات سابقة بينهم على حراسة قطعه أرض فضاء بذات الناحية قام على أثرها تعدى الطرفان على بعضهم بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، وقيام الثانى من الطرف الثانى بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثًا إصابته وتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بإحدى المجارى المائية.

 

وتم نقل المصابين لمستشفى دمنهور العام للعلاج تحت الحراسة اللازمة، وبسؤال طرفى المشاجرة قرروا بمضمون ماتقدم، تحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة على حراسة قطعة أرض بالبحيرة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة على حراسة قطعة أرض بالبحيرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق