تجديد حبس محامى و19 آخرين 15 يومًا لإثارتهم الشغب والبلطجة بالمعادى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تجديد حبس محامى و19 آخرين 15 يومًا لإثارتهم الشغب والبلطجة بالمعادى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تجديد حبس محامى و19 آخرين 15 يومًا لإثارتهم الشغب والبلطجة بالمعادى، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان تجديد حبس محامى و19 آخرين 15 يومًا لإثارتهم الشغب والبلطجة بالمعادى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تجديد حبس محامى و19 آخرين 15 يومًا لإثارتهم الشغب والبلطجة بالمعادى.


كتب محمد عبد الرازق

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المعادى، تجديد حبس "عبد العزيز . ع" محامى و19 متهما آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بإثارة الزعر والرعب بمنطقة المعادى واقتحام العمارة رقم 23 بشارع النادى للاستيلاء على شقة وطرد سكانها بالقوة تحت تهديد الأسلحة.

 

وأنكر المحامى الاتهامات المسندة مؤكدًا فى أقواله أمام رئيس المحكمة، على أن المتهمين تجمعوا فى العمارة لمجاملته فى فرح وقدم للمحكمة فيديو يؤكد أقواله ومن جانبه أكد ممثل النيابة العامة أن الفيديو المقدم من المتهم تم تصويره ليلا أمام الجريمة وقعت فى الصباح، كما أن عملية القبض على المتهمين والمضبوطات كانت أيضا فى الصباح .

 

كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغا من سكان العقار رقم 23 بشارع النادى بالمعادى باقتحام بلطجية للعمارة وكسر أبواب إحدى الشقق وانتقلت على الفور قوة من القسم لمكان البلاغ وتبين من الفحص صحة البلاغ، وتمكنت القوة من القبض على المحامى "عبد العزيز . ع" و19 آخرين وبحوزتهم كمية من الأسلحة البيضاء ومنها سنج ومطاوى وشوم وقامت بنقلهم لقسم المعادى وبإخطار اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بتحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين إلى النيابة التى تولت التحقيق وأمرت نيابة المعادى برئاسة المستشار جمال الجبلاوى بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بعدما أسندت النيابة إليهم اتهامات بالبلطجة وحيازة أسلحة بيضاء وترويع سكان العقار وتكسير كاميرات المراقبة وأمرت النيابة بالتحفظ على الأسلحة البيضاء والشوم التى ضبطت بحوزة المتهمين.



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تجديد حبس محامى و19 آخرين 15 يومًا لإثارتهم الشغب والبلطجة بالمعادى , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تجديد حبس محامى و19 آخرين 15 يومًا لإثارتهم الشغب والبلطجة بالمعادى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق