السيطرة على حريق فى مصنع للنباتات الطبية جنوب بنى سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السيطرة على حريق فى مصنع للنباتات الطبية جنوب بنى سويف.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا السيطرة على حريق فى مصنع للنباتات الطبية جنوب بنى سويف، حيث السيطرة على حريق فى مصنع للنباتات الطبية جنوب بنى سويف.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. السيطرة على حريق فى مصنع للنباتات الطبية جنوب بنى سويف لهذا اليوم.. الخبر السيطرة على حريق فى مصنع للنباتات الطبية جنوب بنى سويف.


اخبار العصر بنى سويف :هانى فتحى

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بنى سويف، على حريق هائل داخل مخزن مصنع للنباتات الطبية والعطرية بقرية قمبش التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة.

 

وتلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة بنشوب حريق هائل داخل مصنع للنباتات الطبية والعطرية، بقرية قمبش التابعة لمركز ببا، وكلف قوات الحماية المدنية بالانتقال والسيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران للمناطق المجاورة.

 

وانتقلت قوات الحماية المدنية على رأس 4 سيارات إطفاء، وتمكنت من إخماد النيران والسيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران للمناطق المجاورة.

 

وتبين من التحريات الأولية للمقدم مصطفى أبو طالب رئيس مباحث مركز شرطة ببا، أن "ماس كهربائى" سبب الحريق، حيث أتت النيران على مخزن المصنع.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر السيطرة على حريق فى مصنع للنباتات الطبية جنوب بنى سويف , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السيطرة على حريق فى مصنع للنباتات الطبية جنوب بنى سويف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - السيطرة على حريق فى مصنع للنباتات الطبية جنوب بنى سويف

أخبار ذات صلة

0 تعليق