شاهد بالصور ..حملة مديرية أمن المنيا لإزالة التعديات على أملاك الدولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد بالصور ..حملة مديرية أمن المنيا لإزالة التعديات على أملاك الدولة.. ننقل لكم من الموجز هذا شاهد بالصور ..حملة مديرية أمن المنيا لإزالة التعديات على أملاك الدولة.
حيث شاهد بالصور ..حملة مديرية أمن المنيا لإزالة التعديات على أملاك الدولة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. شاهد بالصور ..حملة مديرية أمن المنيا لإزالة التعديات على أملاك الدولة لهذا اليوم.

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بتوجيه حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهاتالمعنية إستهدفت دوائرة مراكز شرطة ملوى وبنى مزار والعدوة وديرمواس والمنيا لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومنافع الرى والصرف أسفرت عن تنفيذ 126 قرارإزالة متنوعتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات وجارى إستمرار الحملات .

موضوعات ذات صله

التعليقات

شاهد بالصور ..حملة مديرية أمن المنيا لإزالة التعديات على أملاك الدولة.. تابعتم بعاليه الموجز هذا شاهد بالصور ..حملة مديرية أمن المنيا لإزالة التعديات على أملاك الدولة. حيث شاهد بالصور ..حملة مديرية أمن المنيا لإزالة التعديات على أملاك الدولة.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. شاهد بالصور ..حملة مديرية أمن المنيا لإزالة التعديات على أملاك الدولة اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر شاهد بالصور ..حملة مديرية أمن المنيا لإزالة التعديات على أملاك الدولة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد بالصور ..حملة مديرية أمن المنيا لإزالة التعديات على أملاك الدولة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - شاهد بالصور ..حملة مديرية أمن المنيا لإزالة التعديات على أملاك الدولة

أخبار ذات صلة

0 تعليق