محافظ الاسكندرية : حملة إزالة مكبرة بحي منتزه ثان للقضاء على البناء المخالف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محافظ الاسكندرية : حملة إزالة مكبرة بحي منتزه ثان للقضاء على البناء المخالف.. ننقل لكم من الموجز هذا محافظ الاسكندرية : حملة إزالة مكبرة بحي منتزه ثان للقضاء على البناء المخالف.
حيث محافظ الاسكندرية : حملة إزالة مكبرة بحي منتزه ثان للقضاء على البناء المخالف.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. محافظ الاسكندرية : حملة إزالة مكبرة بحي منتزه ثان للقضاء على البناء المخالف لهذا اليوم.

كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية على رئيس حي ثان المنتزه بضرورة تنفيذ قرارات إزالة العقارات المخالفة باقصى سرعة ممكنة وبك حزم و قوة ، قبل بيعها للمواطنين و تسكينها ، موجها باستمرار الحملات المكبرة لتنفيذ الازالات و محاسبة المخالفين وتحويل أي مقصر بالإدارة الهندسية للنيابة الإدارية لمحاسبته وتوقيع أقصى العقوبة عليه ،مؤكدا على ضرورة تطبيق أحكام القانون و فرض هيبة الدولة والقضاء على ظاهرة البناء المخالف التي باتت تهدد ارواح المواطنين.شن حي ثان منتزه برئاسة السيد اللواء عادل سلامة رئيس الحي بالتعاون مع قوات الأمن حملة مكبرة تم خلالها تنفيذ قراري إزالة بمنطقة المندرة بحري ؛حيث تم تنفيذ قرار إزالة رقم( 1253) لسنة 2017 الصادر في حق العقار الكائن في خلف 812 طريق الجيش بالمندرة بحري حيث تم تسليم مقاول الهدم بالحي الأدوار من الثامن عشر حتى الثالث والعشرين بالإضافة إلى الطابق الرابع والعشرين وهو عبارة عن شخشيخة وسلم المصعد الكهربائي هذا وقامت الحملة بتنفيذ قرار إلإزالة رقم (763) لسنة2017 وهو الصادر في حق الطابق الثاني عشر بالعقار رقم 446 الكائن في طريق الجيش ناصية جمال عبدالناصر بمنطقة المندرة بحري والمكون من طابق أرضي وإحدى عشر طابقا علويا نظرا لإنه مخالف للترخيص (رقم 174 لسنة 2017) حيث تم تحويل الطابق الثاني عشر من خدمات إلى سكنى

محافظ الاسكندرية

موضوعات ذات صله

التعليقات

محافظ الاسكندرية : حملة إزالة مكبرة بحي منتزه ثان للقضاء على البناء المخالف.. تابعتم بعاليه الموجز هذا محافظ الاسكندرية : حملة إزالة مكبرة بحي منتزه ثان للقضاء على البناء المخالف. حيث محافظ الاسكندرية : حملة إزالة مكبرة بحي منتزه ثان للقضاء على البناء المخالف.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. محافظ الاسكندرية : حملة إزالة مكبرة بحي منتزه ثان للقضاء على البناء المخالف اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر محافظ الاسكندرية : حملة إزالة مكبرة بحي منتزه ثان للقضاء على البناء المخالف , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محافظ الاسكندرية : حملة إزالة مكبرة بحي منتزه ثان للقضاء على البناء المخالف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - محافظ الاسكندرية : حملة إزالة مكبرة بحي منتزه ثان للقضاء على البناء المخالف

أخبار ذات صلة

0 تعليق