متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال.


كتب محمود عبد الراضى

لجأ شاب لحيلة ماكرة للحصول على المال بطريقة سهلة وسريعة، حيث تقمص دور سيدة منتقبة وتحرك فى شوارع القاهرة يتسول من المواطنين ، مستغلاً موهبته فى تقليد أصوات السيدات.

 

المتهم دأب على التسلل للمناطق الراقية فى القاهرة للحصول على مبالغ طائلة من رجال الأعمال، بعد التوسل إليهم واستعطاف قلوبهم، حيث اعتاد على نسج قصص من خياله عن الظروف المادية الصعبة التى يعانى منها، وتارة يتقمص دور سيدة مطلقة تعول عددا كبيرا من الأطفال ويلقى فصولاً من حياتها على مسامع المواطنين الذين يتعاطون مع حديثه المعسول فيغدقون عليه بالمال.

 

رجال الأعمال لم يكونوا بمفردهم مقصداً للمتسول، وإنما احتراف استهداف السائحين واستعطافهم للحصول على حفنة من العملات الخضراء، حيث يتسلل بمحيط المناطق السياحية والأثرية بالقاهرة للقاء الأجانب وجمع الأموال منهم.

 

المتسول يتحرك باستمرار بمحيط المراكب النيلية بمنطقة المعادى، حيث يلتقى الضيوف والمترددين على المراكب للتنزه وذلك لجمع الأموال منهم، حتى قاده حظه السيئ لمركب نيلى تم القبض عليه بمحيطه قبل استعطاف السياح.

 

 

المتهم برر ارتداءه للنقاب للهروب من الملاحقات الأمنية، حيث أنه مطلوب فى 13 قضية تسول، حيث دأب منذ نعومة أظافرة على امتهان "التسول"، مؤكداً أنها تساعده فى الحصول على أموال طائلة بطريقة سهلة ودون أن يكبد نفسه أى عناء.

 

المتسول أكد فى اعترافاته أمام رجال الأمن أنه نجح خلال الفترة الماضية فى جمع مبالغ مالية كبيرة سواء عملات مصرية أو أجنبية، وأنه حرص على الاستمرار فى التسول لجمع مزيد من المال، فى إطار ثقافة الطمع التى يتبناها المتسول.

 

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص يتستر فى صورة سيدة منقبة مطلوب ضبطه فى 13 قضية "تسول".

وضبطت الخدمة المعينة لتأمين إحدى البواخر النيلية بكورنيش المعادى "مدحت ر.خ" 32 سنة، عامل، سبق إتهامه فى 13 قضية "تسول" والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 4 قضايا "تسول" أثناء تواجده بالطريق العام مرتدياً نقاباً لإخفاء هويته .

واعترف المتهم بالأحكام الصادرة ضده و بارتدائه النقاب لإخفاء هويته وتسهيل تنقله دون ضبطه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم .

 


المتهم يرتدي النقاب

المتهم
المتهم

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق