ضبط 17 من قائدى السيارات أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة بالمحافظات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبط 17 من قائدى السيارات أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة بالمحافظات.. ننقل لكم من الموجز هذا ضبط 17 من قائدى السيارات أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة بالمحافظات.
حيث ضبط 17 من قائدى السيارات أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة بالمحافظات.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ضبط 17 من قائدى السيارات أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة بالمحافظات لهذا اليوم.

شنت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدى المركبات تحت تأثير الخمور أوالمخدرات بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة فقد أسفرت جهود الحملات عن ضبط 17 حالة تحت تأثير المواد المخدرة تم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حده.وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الإخلال بالقانون

موضوعات ذات صله

التعليقات

ضبط 17 من قائدى السيارات أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة بالمحافظات.. تابعتم بعاليه الموجز هذا ضبط 17 من قائدى السيارات أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة بالمحافظات. حيث ضبط 17 من قائدى السيارات أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة بالمحافظات.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. ضبط 17 من قائدى السيارات أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة بالمحافظات اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ضبط 17 من قائدى السيارات أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة بالمحافظات , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط 17 من قائدى السيارات أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة بالمحافظات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ضبط 17 من قائدى السيارات أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة أثناء القيادة بالمحافظات

أخبار ذات صلة

0 تعليق