برلمانى:تخصيص 10 مليارات جنيه لتنفيذ برامج حماية اجتماعية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برلمانى:تخصيص 10 مليارات جنيه لتنفيذ برامج حماية اجتماعية.. ننقل لكم من الموجز هذا برلمانى:تخصيص 10 مليارات جنيه لتنفيذ برامج حماية اجتماعية.
حيث برلمانى:تخصيص 10 مليارات جنيه لتنفيذ برامج حماية اجتماعية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. برلمانى:تخصيص 10 مليارات جنيه لتنفيذ برامج حماية اجتماعية لهذا اليوم.

أكد محمد أبوحامد، عضو مجلس النواب، إن الحماية الاجتماعية هي الأولوية الأولى للحكومة منذ تشكيلها، مشيرًا إلى أن أي دولة تكون مقبلة على اتخاذ إجراءات إصلاح اقتصادي، فيتم تنفيذ برامج حماية اجتماعية قبل ذلك.

وأضاف "أبو حامد"، في حواره مع برنامج "المشهد" على قناة «النيل للأخبار»، أنه تم تخصيص 10 مليارات جنيه لتنفيذ برامج حماية اجتماعية، مشيرًا إلى أنه في إطار التحديات التي تواجه الدولة فما تم تحقيقه من جانب الحكومة مُرضٍ للغاية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الطبقة الوسطى تأثرت بشكل كبير، وبالتالي نحتاج إلى توسيع الشريحة المقدمة للفئات الأقل دخلاً، لتتضمن الطبقة المتوسطة.

موضوعات ذات صله

التعليقات

برلمانى:تخصيص 10 مليارات جنيه لتنفيذ برامج حماية اجتماعية.. تابعتم بعاليه الموجز هذا برلمانى:تخصيص 10 مليارات جنيه لتنفيذ برامج حماية اجتماعية. حيث برلمانى:تخصيص 10 مليارات جنيه لتنفيذ برامج حماية اجتماعية.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. برلمانى:تخصيص 10 مليارات جنيه لتنفيذ برامج حماية اجتماعية اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر برلمانى:تخصيص 10 مليارات جنيه لتنفيذ برامج حماية اجتماعية , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن برلمانى:تخصيص 10 مليارات جنيه لتنفيذ برامج حماية اجتماعية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - برلمانى:تخصيص 10 مليارات جنيه لتنفيذ برامج حماية اجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق