مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهمية التدريبات العسكرية المشتركة مع الدول الشقيقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهمية التدريبات العسكرية المشتركة مع الدول الشقيقة.. ننقل لكم من الموجز هذا مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهمية التدريبات العسكرية المشتركة مع الدول الشقيقة.
حيث مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهمية التدريبات العسكرية المشتركة مع الدول الشقيقة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهمية التدريبات العسكرية المشتركة مع الدول الشقيقة لهذا اليوم.

قال اللواء نصر سالم، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، في تعليقه على تنفيذ تدريبات مشتركة بين القوات المسلحة المصرية، والأردنية، بأن التدريبات المشتركة وخاصة مع الدول الصديقة والشقيقة، لها العديد من الأهداف، ومنها الاطلاع على أسلحة وأساليب القتال التي يستخدمها الطرف الآخر.

وأضاف "سالم"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "المشهد" أن التدريبات المشتركة تتيح أيضًا إمكانية التعاون بين الجانبين ضد أي عدو مشترك.

موضوعات ذات صله

  • بدء تدريبات الترقى لأعضاء هيئة التعليم غدًا

التعليقات

مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهمية التدريبات العسكرية المشتركة مع الدول الشقيقة.. تابعتم بعاليه الموجز هذا مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهمية التدريبات العسكرية المشتركة مع الدول الشقيقة. حيث مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهمية التدريبات العسكرية المشتركة مع الدول الشقيقة.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهمية التدريبات العسكرية المشتركة مع الدول الشقيقة اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهمية التدريبات العسكرية المشتركة مع الدول الشقيقة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهمية التدريبات العسكرية المشتركة مع الدول الشقيقة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهمية التدريبات العسكرية المشتركة مع الدول الشقيقة

أخبار ذات صلة

0 تعليق