ضبط وكيل مكتب بريد بالشرقية لإستيلاءه على 20 ألف جنيه من أصحاب المعاشات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط وكيل مكتب بريد بالشرقية لإستيلاءه على 20 ألف جنيه من أصحاب المعاشات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط وكيل مكتب بريد بالشرقية لإستيلاءه على 20 ألف جنيه من أصحاب المعاشات، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط وكيل مكتب بريد بالشرقية لإستيلاءه على 20 ألف جنيه من أصحاب المعاشات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط وكيل مكتب بريد بالشرقية لإستيلاءه على 20 ألف جنيه من أصحاب المعاشات.


الشرقية- فتحية الديب

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم، القبض على وكيل مكتب بريد أم الزين،لاتهامه مع أحد المواطنين بالإستيلاء على 20 ألف جنيه من أموال أصحاب المعاشات، وتم إخطار النيابة العامة، للتحقيق بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية يفيد بلاغا بقيام وكيل مكتب تموين بردي أم الزين مركز الزقازيق التابع لمنطقة جنوب الشرقية، ويدعى " ع أ س" 46 سنة ومقيم مركز الزقازيق، والمسئول عن صرف معاشات التكافل والكرامة بالمكتب، بالإشتراك مع " ر ع م" 38 سنة حاصل علي ليسانس شريعة ومقيم ذات العنوان، بالإستيلاء علي مبلغ مالي 20 ألف جنيه، من مجموعة من الفيزا كارت الخاصة بالمواطنين الصادرة من مديرية الشئون الإجتماعية بالإسماعيلية دون علم أصحابها خلال الثلاث أشهر الماضية، تم ضبط المتهمان وجاري العرض علي النيابة العامة.

كما ألقي ضباط مباحث قسم شرطة الصالحية الجديدة، بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي بالشرقية، بإشراف اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، اليوم، القبض علي " أحميد الصوفي" أخطر العناصر الإجرامية بمحافظتى الشرقية والإسماعيلية.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية،يفيد قيام الرائد محمد ثروت رئيس مباحث الصالحية الجديدة، ومعاونه النقيب عبد الله يسري، برئاسة العقيد ياسر فاروق، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الشرق، والعميد عمرو رءوف رئيس مباحث المديرية، من ضبط  " أحميد ح ع ال " سنة  30 عاطل ومقيم الصالحية الجديدة، وشهرته "أحميد الصوفي"والمطلوب ضبطه واحضاره في قضيه " قتل عمد "  ومطلوب للتنفيذ عليه في عدد من القضايا، وهارب من حكم بالسجن المؤبد، وحكم 15 سنة في قضية سرقة، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل عمد، أثناء قيادته السيارة رقم 9248 ط ص ر، ملاكي هيواندي، بأحدي المحاجر  دائرة القسم وضبط بحوزته بندقية إلية و10 طلقات وكمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالي، وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة للعرض علي النيابة العامة.

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط وكيل مكتب بريد بالشرقية لإستيلاءه على 20 ألف جنيه من أصحاب المعاشات , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط وكيل مكتب بريد بالشرقية لإستيلاءه على 20 ألف جنيه من أصحاب المعاشات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق