تشديدات أمنية غير مسبوقة بالمنوفية والمحافظة تُعلن الطوارئ وتنشر الدوريات الثابتة والمتحركة.. واجتماع موسع لوزير الداخلية مع القيادات الأمنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تشديدات أمنية غير مسبوقة بالمنوفية والمحافظة تُعلن الطوارئ وتنشر الدوريات الثابتة والمتحركة.. واجتماع موسع لوزير الداخلية مع القيادات الأمنية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تشديدات أمنية غير مسبوقة بالمنوفية والمحافظة تُعلن الطوارئ وتنشر الدوريات الثابتة والمتحركة.. واجتماع موسع لوزير الداخلية مع القيادات الأمنية، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان تشديدات أمنية غير مسبوقة بالمنوفية والمحافظة تُعلن الطوارئ وتنشر الدوريات الثابتة والمتحركة.. واجتماع موسع لوزير الداخلية مع القيادات الأمنية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تشديدات أمنية غير مسبوقة بالمنوفية والمحافظة تُعلن الطوارئ وتنشر الدوريات الثابتة والمتحركة.. واجتماع موسع لوزير الداخلية مع القيادات الأمنية.

أكد مصدر بمديرية أمن المنوفية، بأنه تم إعلان حالة الطوارئ، كما تم نشر كمائن أمنية بمداخل مدينة السادات، وسط إجراءات أمنية مشددة، مؤكدًا بأن الإجراءات الأمنية المكثفة بدأت من الطريق الصحراوي “القاهرة – الإسكندرية”، والذي يمر أمام بوابة المدينة، ويمثل مدخل رئيسي منها، هذا بالإضافة لنشر أفراد وقوات في شوارع المدينة، ونشر كاميرات مراقبة ودوريات ثابتة ومتحركة وسيارات تشويش.

كما أشار المصدر الأمني، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بمديرية أمن المنوفية، وكذلك الاستعانة، بضباط المفرقعات والكلاب البوليسية، بالتزامن مع أن اجتماع موسع من قبل وزير الداخلية، مع قيادات مديرية أمن المنوفية لمتابعة الاستعدادات، ومطالبتهم باليقظة التامة، وتوسيع دائرة الاشتباه، استعدادًا للزيارة التاريخية للرئيس “عبدالفتاح السيسي”، والمقرر لها صباح غدًا الإثنين.

المنوفية تستعد لاستقبال السيسي الإثنين

هذا وتستعد محافظة المنوفية لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، في أولي زياراته للمحافظة منذ توليه الحكم، واستعدت المنطقة الصناعية بمدينة السادات لاستقبال الرئيس برصف وتنظيف الشوارع وزراعه النخيل في مدخل المدينة، وتغير الكشافات الموجودة على أعمدة الإنارة وتنظيف المدينة السكنية استعدادا للزيارة، كما أقيمت خيمة كبيرة مجهزة ليعقد بها الرئيس اللقاء.

هذا ويشرف على التجهيزات إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة وإدارة التشغيل بالقوات المسلحة، كما أنه تم إعداد مهبط لطائرة الرئيس داخل أحد مصانع الحديد الذي يزوره السيسي، حيث تشهد المدينة أحد اكبر مصانع الحديد بالجمهورية، وهو مصنع حديد عز بجانب مصنع حديد بشاي للصلب، وسيتفقد الرئيس عدد من المصانع ويفتتح أخرى، ويفتتح عدد من المشروعات الصناعية العملاقة.

 

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تشديدات أمنية غير مسبوقة بالمنوفية والمحافظة تُعلن الطوارئ وتنشر الدوريات الثابتة والمتحركة.. واجتماع موسع لوزير الداخلية مع القيادات الأمنية , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تشديدات أمنية غير مسبوقة بالمنوفية والمحافظة تُعلن الطوارئ وتنشر الدوريات الثابتة والمتحركة.. واجتماع موسع لوزير الداخلية مع القيادات الأمنية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق