إصابة 15 شخصا فى حادث تصادم سيارة بتوك توك فى كفر سعد بدمياط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إصابة 15 شخصا فى حادث تصادم سيارة بتوك توك فى كفر سعد بدمياط ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إصابة 15 شخصا فى حادث تصادم سيارة بتوك توك فى كفر سعد بدمياط، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان إصابة 15 شخصا فى حادث تصادم سيارة بتوك توك فى كفر سعد بدمياط.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إصابة 15 شخصا فى حادث تصادم سيارة بتوك توك فى كفر سعد بدمياط.


دمياط معتز الشربينى

أصيب 15 شخصا أغلبهم من عمال التراحيل من كفر سعد بدمياط، فى حادث تصادم سيارة ربع نقل تقل العمال وتوكتوك، بالقرب من كفر سعد البلد.

المصابون معظمهم من أبناء قرية إسكندرية الجديدة والجمالية وفارسكور و2 حالة من كفر الغاب وشخص من قرية الإسماعيلية، وتراوحت الإصابات بين بسيطة ومتوسطة.

تم نقل المصابين لمستشفى طوارئ كفر سعد للعلاج، وإخطار مركز شرطة كفر سعد لتحرير محضر بالواقعة.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إصابة 15 شخصا فى حادث تصادم سيارة بتوك توك فى كفر سعد بدمياط , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إصابة 15 شخصا فى حادث تصادم سيارة بتوك توك فى كفر سعد بدمياط وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق