سقوط عاطلين بحوزتهما 39 لفافة هيروين وسلاح نارى فى الإسماعيلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سقوط عاطلين بحوزتهما 39 لفافة هيروين وسلاح نارى فى الإسماعيلية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سقوط عاطلين بحوزتهما 39 لفافة هيروين وسلاح نارى فى الإسماعيلية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان سقوط عاطلين بحوزتهما 39 لفافة هيروين وسلاح نارى فى الإسماعيلية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سقوط عاطلين بحوزتهما 39 لفافة هيروين وسلاح نارى فى الإسماعيلية.


الإسماعيلية - صبرى غانم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز ابوصوير القبض على عاطلين بحوزتهما 39 لفافة هيروين وزنت حوالى 200 جرام و سلاح نارى"بندقية خرطوش" فى ابو صوير بالاسماعيلية.

وكان اللواء محمد على حسين مدير امن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد احمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام الرائد محمود على رئيس مباحث مركز ابوصوير ومعاونيه بضبط كل من المتهم "صالح.م.ص"38 عاما و"عبدالكريم.ع.ع"27 عاما عاطلين ومقيمين دائرة مركز التل الكبير حال استقلالهما السيارة رقم 65057 نقل الاسماعيلية وبحوزتهما 39 لفافة من مخدر الهيروين تزن حوالى 200 جرام وسلاح نارى "بندقية خرطوش" و3 طلقات من ذات العيار ومبلغ مالى و3 هواتف محمولة.

 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر لهما المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سقوط عاطلين بحوزتهما 39 لفافة هيروين وسلاح نارى فى الإسماعيلية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سقوط عاطلين بحوزتهما 39 لفافة هيروين وسلاح نارى فى الإسماعيلية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق