النيابة تأمر بضبط وإحضار 4 متهمين آخرين فى قضية إطلاق نار على فندق بالدقى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر النيابة تأمر بضبط وإحضار 4 متهمين آخرين فى قضية إطلاق نار على فندق بالدقى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها النيابة تأمر بضبط وإحضار 4 متهمين آخرين فى قضية إطلاق نار على فندق بالدقى، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان النيابة تأمر بضبط وإحضار 4 متهمين آخرين فى قضية إطلاق نار على فندق بالدقى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل النيابة تأمر بضبط وإحضار 4 متهمين آخرين فى قضية إطلاق نار على فندق بالدقى.


كتب سليم على

أمرت نيابة الدقى، برئاسة المستشار هانى صالح، بسرعة ضبط وإحضار 4 متهمين آخرين، فى واقعة إطلاق النار على فندق بجوار مسجد مصطفى محمود بدائرة القسم. 

وأشارت التحقيقات التى يجريها فريق من النيابة العامة برئاسة حسن على مدير النيابة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، إلى أن عدد المتهمين الذى تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبطهم بلغ 4 ملثمين، وكشف تفريغ الكاميرات أن المتهمين بلغ عددهم 8.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين كانوا قد ذهبوا فى وقت سابق إلى البار الخاص بالفندق لقضاء سهرة هناك، وبعد تناولهم كمية من الخمور والمواد الكحولية حاولوا التحرش ببعض الفتيات، مما دفع البودى جارد الخاص بحراسة المكان للتعدى عليهم، وضربهم وطردهم خارج المكان.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهمين شعروا بالإهانة والغضب وقرروا بعدها الانتقام، فذهبوا إلى المكان وبحوزتهم أسلحة نارية وأطلقوا النيران على البار والفندق، مما أدى إلى إصابة بودى جارد وإحداث تلفيات فى الفندق

كان قسم شرطة الدقى قد تلقى بلاغًا يفيد إطلاق عدد من الأشخاص أعيرة نارية على أحد الفنادق، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 8 أشخاص هاجموا فندق وأطلقوا الأعيرة النارية وفروا هاربين، ما أسفر عن إصابة شخصين وحدوث تلفيات بعدد من السيارات، وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر النيابة تأمر بضبط وإحضار 4 متهمين آخرين فى قضية إطلاق نار على فندق بالدقى , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن النيابة تأمر بضبط وإحضار 4 متهمين آخرين فى قضية إطلاق نار على فندق بالدقى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق