تصريح رانيا يوسف عن عمرها وعمر بناتها في برنامج أبلة فاهيتا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تصريح رانيا يوسف عن عمرها وعمر بناتها في برنامج أبلة فاهيتا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تصريح رانيا يوسف عن عمرها وعمر بناتها في برنامج أبلة فاهيتا، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان تصريح رانيا يوسف عن عمرها وعمر بناتها في برنامج أبلة فاهيتا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تصريح رانيا يوسف عن عمرها وعمر بناتها في برنامج أبلة فاهيتا.

كان آخر ظهور إعلامي للممثلة المصرية “رانيا يوسف” من خلال قناة “سي بي سي” الفضائية في برنامج “أبلة فاهيتا..لايف من الدوبلكس”، والذي تقدمه الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” وقد أدلت بالعديد من التصريحات الجريئة التي تخص حياتها الشخصية، وسوف نعرض لكم متابعينا متابعي “نجوم مصرية” من خلال هذا المقال أبرز التصريحات التي تضمنها هذا اللقاء.

 

قامت الدمية الشهيرة “فاهيتا” بتوجيه العديد من الأسئلة للفناة المصرية “رانيا يوسف”، وقد أجبرت طريقة فاهيتا في الأسئلة أن ترد عليها رانيا يوسف بصراحة، وتشتهر الفنانة رانيا يوسف بأنها جريئة، وقد ردت رانيا بكل صراحة على الأسئلة التي وجهت لها خلال لقائها مع فاهيتا، وإليكم أهم التصريحات التي تخص حياتها الشخصية والعملية التي صرحت بها.

في البداية التقت رانيا مع الدمية كركورة، وسألتها عدة أسأله، وكانت إجابات رانيا كالتالي: اسمي رانيا سيد محمد السيد يوسف، عمري 44 عاما وتعد هذه أول مرة تصرح فيها رانيا عن عمرها الحقيقي من خلال لقاء تليفزيوني، وطولها 169 سنتيمتر، ولدت رانيا في منطقة مصر الجديدة، وعائلتها من طنطا، ولديها طفلتين وهما نانسي 14 عاما، وياسمين 17 عاما، وكانت والدتها تعاقبها في طفولتها بالضرب بالحذاء والشماعة والحزام، وقالت رانيا كنت أخرج للشارع مرتديه الشورت حتي وصل عمري 19 عاما، وكان ذلك أمرا عاديا، ولم يكن هناك معاكسات مزعجة مثل الآن.

أكدت رانيا أنها لم تتعلم شيء من والدتها، ووالدها علمها كيفية تحمل قرارتها، كم أكدت رانيا أنها فوضوية وغير منظمة وزوجها ينزعج من ذلك، وقالت رانيا أحب فريق الأهلي وأنا واحدة من جمهوره، وأكثر من تحبهم من الفنانات هم منى زكي وشادية، وقالت أنها لوكانت رجلا لتزوجت من أحدهم، أما عن أكثر الأكلات التي تحبها، فقالت رانيا الفول والطعمية والكشري والرنجة.

وأضافت رانيا أنها إمرأة قوية بسبب كثرة العثرات والصعوبات التي تعرضت لها، قالت رانيا نشرت صوري مع زوجي مع الاحتفالات بالعام الجديد 2018، والبعض اعتقد أنه المهندس نجيب ساويرس بسبب التشابه الكبير بينهما.

أما عن حياتها الفنية فصرحت بعدة أشياء منها: أن أكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها مع المعجبين، هو أن يطلب أحدهم التصوير معها ثم يضع يده على كتفها، وتضطر أن توقفه عند حدوده، شاركت في بطولة فيلم ياباني، وتحدثت خلاله باللغة العربية فقط، وأول عمل سينمائي شاركت فيه كان فيلم “المضيفات الثلاثة”، والمخرج اختارها لتجسيد دور رجل، وأكثر صديقة مقربة لها في الوسط الفني غادة عبد الرازق، وقالت رانيا أنها ستقوم بعمل فيلم جديد وأكدت أن إبنتها نانسي ستشارك معها في فيلمها الجديد، وتجسد من خلاله دور ابنتها أيضا.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تصريح رانيا يوسف عن عمرها وعمر بناتها في برنامج أبلة فاهيتا , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تصريح رانيا يوسف عن عمرها وعمر بناتها في برنامج أبلة فاهيتا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق