ضبط تاجر مخدرات بحوزته 28 قطعة حشيش فى قنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط تاجر مخدرات بحوزته 28 قطعة حشيش فى قنا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط تاجر مخدرات بحوزته 28 قطعة حشيش فى قنا، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط تاجر مخدرات بحوزته 28 قطعة حشيش فى قنا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط تاجر مخدرات بحوزته 28 قطعة حشيش فى قنا.


قنا- وائل محمد

تمكنت وحدة مباحث الوقف، بقيادة النقيب محمد مجدى الخطيب، رئيس المباحث، من ضبط عاطل، مقيم بحاجر الجبل بالوقف، شمالى قنا، بتهمة حيازة كمية من الحشيش المخدر بقصد الاتجار.

كان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من اللواء أشرف رياض، مدير المباحث، يفيد تمكن قوة أمنية بمركز الوقف من ضبط محمد.م.ن.ط، وشهرته النو، سابق اتهامه فى عدة قضايا اتجار فى مواد مخدرة، أثناء توجده على كوبرى الخمسين بالوقف، بتهمة حيازة 28 قطعة حشيش متوسطة الحجم بقصد الاتجار.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة التحقيقات.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط تاجر مخدرات بحوزته 28 قطعة حشيش فى قنا , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط تاجر مخدرات بحوزته 28 قطعة حشيش فى قنا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق