السودان تكشف حقيقة تصريحات سفيرها بالقاهرة:«سنتخذ اجراءات أشد عنفًا ضد مصر بينها إعلان الحرب».. وأول تحرك مصري بعد سحبه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر السودان تكشف حقيقة تصريحات سفيرها بالقاهرة:«سنتخذ اجراءات أشد عنفًا ضد مصر بينها إعلان الحرب».. وأول تحرك مصري بعد سحبه ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها السودان تكشف حقيقة تصريحات سفيرها بالقاهرة:«سنتخذ اجراءات أشد عنفًا ضد مصر بينها إعلان الحرب».. وأول تحرك مصري بعد سحبه، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان السودان تكشف حقيقة تصريحات سفيرها بالقاهرة:«سنتخذ اجراءات أشد عنفًا ضد مصر بينها إعلان الحرب».. وأول تحرك مصري بعد سحبه.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل السودان تكشف حقيقة تصريحات سفيرها بالقاهرة:«سنتخذ اجراءات أشد عنفًا ضد مصر بينها إعلان الحرب».. وأول تحرك مصري بعد سحبه.

في أول تحرك مصري رسمي على خطوة استدعاء السودان سفيرها بالقاهرة منذ أيام، كشفت مصادر إخبارية، بأن وزارة الخارجية المصرية ستقوم بتقييم مسألة سحب السفير السوداني من القاهرة لاتخاذ الإجراء المناسب، كما أشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إلى إنه تم إخطار السفارة المصرية في الخرطوم، منذ أيام رسميًا بقرار استدعاء سفير السودان في القاهرة إلى الخرطوم للتشاور، مؤكدًا بأن مصر ستقوم بتقييم الموقف بشكل متكامل لاتخاذ الإجراء المناسب.

السودان تكشف حقيقة تصريحات سفيرها حول مصر

ومن ناحية أخرى نفت وزارة الخارجية السودانية، في بيان رسمي مساء أمس السبت، ما تم نشره وتداوله على لسان موقع “روسيا اليوم”، من تصريحات لسفيرها في القاهرة “عبد المحمود عبد الحليم”، تحت عنوان “السودان يتخذ إجراءات أشد عنفًا ضد مصر بينها إعلان الحرب”، مؤكدة بأن وزارة الخارجية تنفي وبصورة قاطعة إدلاء السيد سفير السودان لدى القاهرة بهذا الحديث المنسوب إليه.

كما أشار البيان الرسمي للخارجية السودانية، غلى أنها تؤكد بأن سفيرها بالقاهرة، لم يدل بأي تصريحات بهذا الشأن لأي مؤسسة إعلامية، ولكنها تلفت الإنتباه إلى أن السفير كان يجيب فقط خلال التصريحات الصحفية في مناسبة اجتماعية عن معنى استدعاء السفير للتشاور، إلا أن شبكة وقد RT الروسية الإخبارية، قد أخذت حديثه وأخرجته عن سياقه، وإيراد خبر مزعوم لا يتسق وعنوانه، مشددة على حرصها على الأمن والاستقرار والسلام في البلدين الشقيقين.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر السودان تكشف حقيقة تصريحات سفيرها بالقاهرة:«سنتخذ اجراءات أشد عنفًا ضد مصر بينها إعلان الحرب».. وأول تحرك مصري بعد سحبه , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السودان تكشف حقيقة تصريحات سفيرها بالقاهرة:«سنتخذ اجراءات أشد عنفًا ضد مصر بينها إعلان الحرب».. وأول تحرك مصري بعد سحبه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق