المواطنون يُفاجأون بوجود اسم جمال مبارك ضمن قائمة الشهر العقاري لمرشحي الرئاسة لعمل التوكيلات لهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المواطنون يُفاجأون بوجود اسم جمال مبارك ضمن قائمة الشهر العقاري لمرشحي الرئاسة لعمل التوكيلات لهم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها المواطنون يُفاجأون بوجود اسم جمال مبارك ضمن قائمة الشهر العقاري لمرشحي الرئاسة لعمل التوكيلات لهم، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان المواطنون يُفاجأون بوجود اسم جمال مبارك ضمن قائمة الشهر العقاري لمرشحي الرئاسة لعمل التوكيلات لهم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل المواطنون يُفاجأون بوجود اسم جمال مبارك ضمن قائمة الشهر العقاري لمرشحي الرئاسة لعمل التوكيلات لهم.

في مشهد غريب ومفاجىء للجميع كشفت بوابة الشروق الإلكترونية عن وجود اسم جمال مبارك بين قائمة مرشحي الرئاسة على تابلت الشهر العقاري، والمسموح للمواطنين بعمل توكيل رسمي لهم، حيث أنه بتوجه المواطن وقيام الموظف بفتح قائمة منسدلة على هذا التابلت يظهر أسماء المرشحين الذين يمكن للمواطن عمل توكيل لهم، وقد فوجىء الجميع بتواجد اسم جمال مبارك، ومن المعروف أن جمال لا يمكنه الترشح للرئاسة هذه المرة حيث أنه حصل على حكم في قضية فساد القصور الرئاسية.

و أنه يجب أن يمر ستة سنوات على تنفيذه لذلك الحكم حتى يمكنه الترشح لإنتخابات الرئاسة، ولم يذكر أي مسئول مصري سبب ذلك الخطأ ومن المسئول عن تواجد اسم جمال مبارك في قائمة المرشحين، ومن المعروف أن أجهزة التابلت هذه تم توزيعها على فروع مصلحة الشهر العقاري للتسهيل على الموظفين والمواطنين بعمل التوكيلات، وذلك نظراً لضغوط العمل الكبيرة في تلك الفترة التي يسعى فيها المرشحون إلى الحصول على التوكيلات المطلوبة.

كما شهدت القائمة أيضاً وجود ثلاثة مرشحون غير معروفين للمواطنين إلا أنه في ذات الوقت يوجد عدد من التوكيلات التي تم تحريرها لهم، وهم ماجد محمد محمد كشك، وعاطف لبيب جاد الكريم النجمي، ومحمود محمد رمضان عيد، هذا ومن المعروف أن سامي عنان وخالد علي ومنى البرنس ومرتضى منصور أعلنوا ترشحهم لإنتخابات الرئاسة 2018 المزمع إقامتها خلال أسابيع.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر المواطنون يُفاجأون بوجود اسم جمال مبارك ضمن قائمة الشهر العقاري لمرشحي الرئاسة لعمل التوكيلات لهم , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المواطنون يُفاجأون بوجود اسم جمال مبارك ضمن قائمة الشهر العقاري لمرشحي الرئاسة لعمل التوكيلات لهم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق