ضبط ربة منزل وعامل أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بالدقهلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط ربة منزل وعامل أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بالدقهلية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط ربة منزل وعامل أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بالدقهلية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط ربة منزل وعامل أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بالدقهلية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط ربة منزل وعامل أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بالدقهلية.


الدقهلية شريف الديب

تمكن ضباط مباحث مركز تمي الامديد من إلقاء القبض على ربة منزل وعامل أثناء التنقيب على الآثار داخل منزلها بقرية صدقا بمركز تمي الامديد

تلقي اللواء أيمن الملاح مدير امن الدقهلية إخطارا من العميد احمد خيري مدير مباحث المديرية بورود معلومات إلى الرائد أحمد فتح الله رئيس مباحث مركز تمي الامديد بقيام ربة منزل بالبحث والتنقيب عن الآثار داخل منزلها.

وعلى الفور تم التوجه إلى المنزل المشار اليه ،  وتم ضبط كلا من  فاطمة ح ا 50 سنة ربة منزل ومقيمة قرية صدقا التابعة لدائرة المركز ، ونادر ح م 27 سنة عامل ومقيم بذات القرية ، كما تم ضبط بكرة حديد و2 حبل ، وسلم وفأس حديد وكوريك رفع جردل و2 مقطف جلد ، وتم تحرير المحضر رقم 261 جنح لسنة 2018 ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمان أربعة أيام على ذمة التحقيق

 

 

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط ربة منزل وعامل أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بالدقهلية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط ربة منزل وعامل أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بالدقهلية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق