حبس مدرس تربية رياضية نصب على المواطنين بالدقهلية وجمع 10 ملايين جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حبس مدرس تربية رياضية نصب على المواطنين بالدقهلية وجمع 10 ملايين جنيه ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حبس مدرس تربية رياضية نصب على المواطنين بالدقهلية وجمع 10 ملايين جنيه، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان حبس مدرس تربية رياضية نصب على المواطنين بالدقهلية وجمع 10 ملايين جنيه.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حبس مدرس تربية رياضية نصب على المواطنين بالدقهلية وجمع 10 ملايين جنيه.


الدقهلية شريف الديب

قام مدرس تربية رياضية بالنصب على عدد كبير من المواطنين بمركز تمى الامديد وجمع منهم مبالغ مالية كبيرة بحجة حصولهم على شقق سكنية بمدينة 6 أكتوبر.

تلقي اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من العميد احمد خيري مدير مباحث المديرية بورود عدة بلاغات أمام الرائد احمد فتح الله رئيس مباحث مركز تمي الامديد ، بقيام مدرس بجمع أموال من الأهالي،  بحجة أنه يستطيع الحصول على شقق لهم بمحافظة 6 أكتوبر،  نظرا لوجود علاقة له بموظف كبير بوزارة الإسكان.

 واعترف مقدمو البلاغات أنهم قاموا بسداد مبالغ مالية له ما بين 400 ألف جنيه إلى 700 ألف جنيه ، ووصل عدد المتقدمين بالبلاغات إلى 20 شخص بينما قاربت المبالغ التي حصل عليه ما يقرب من 10 ملايين جنيه ، وتم تحرير المحاضر من 221 إلى 230 إدارى مركز تمي الامديد وبالعرض على النيابة طلبت تحريات المباحث عن الواقعة ، وضبط وإحضار المشكو فى حقه، وبعد التأكد من الوقائع وأن المتهم يدعي هاني م ح 41 سنة مدرسة تربية رياضية، مقيم قرية الخمسة التابعة لدائرة المركز ، تمكن ضباط المباحث من القبض عليه، وأمرت النيابة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق. 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حبس مدرس تربية رياضية نصب على المواطنين بالدقهلية وجمع 10 ملايين جنيه , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس مدرس تربية رياضية نصب على المواطنين بالدقهلية وجمع 10 ملايين جنيه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق