بالأسماء والصور| بعد أمنية رئيس البرلمان بتولي السيدات كل الوزارات.. للمرة الأولى في التاريخ 18% تقريبًا من وزراء الحكومة «ستات» بعد التعديل الأخير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالأسماء والصور| بعد أمنية رئيس البرلمان بتولي السيدات كل الوزارات.. للمرة الأولى في التاريخ 18% تقريبًا من وزراء الحكومة «ستات» بعد التعديل الأخير ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالأسماء والصور| بعد أمنية رئيس البرلمان بتولي السيدات كل الوزارات.. للمرة الأولى في التاريخ 18% تقريبًا من وزراء الحكومة «ستات» بعد التعديل الأخير، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان بالأسماء والصور| بعد أمنية رئيس البرلمان بتولي السيدات كل الوزارات.. للمرة الأولى في التاريخ 18% تقريبًا من وزراء الحكومة «ستات» بعد التعديل الأخير.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالأسماء والصور| بعد أمنية رئيس البرلمان بتولي السيدات كل الوزارات.. للمرة الأولى في التاريخ 18% تقريبًا من وزراء الحكومة «ستات» بعد التعديل الأخير.

أسدل الستار عن اليوم الأحد، على التعديل الوزاري الجديد الذي تم الإعلان عنه منذ أيام، حيث التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الحكومة، بالوزراء الجدد، والدكتور مصطفي مدبولي، القائم بأعمال رئيس الوزراء، والذي جاء فيه اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وزيرا للتنمية المحلية، بدلًا من هشام الشريف، بينما تولت “إيناس عبد الدايم”، حقيبة وزارة الثقافة، و”رانيا المشاط”، منصب وزير السياحة، و”خالد محمد على بدوي”، حقيبة قطاع الأعمال، بدلًا من المهندس أشرف الشرقاوي.

وومن ناحية أخرى حقق التعديل الجديد أمنية رئيس مجلس النواب، الدكتور “علي عبدالعال”، والذي أثنى فيه على أداء الوزراء من السيدات في حكومة المهندس شريف إسماعيل، مؤكدًا أنهم أكثر حركة وديناميكة في الحكومة، متمنيًا أن يرى حكومة كاملة من السيدات أول عدد كبير من النساء، بل يتمنى أن يكون البرلمان أيضًا من إمرأة.

18 بالمائة تقريبًا من الحكومة سيدات

وفي سياق متصل، وللمرة الأولى في تاريخ الحكومات المصرية يتم تعيين 6 سيدات في حكومة واحدة، وذلك بعد إضافة سيدتين لتشغل بذلك السيدات 17.6% من نسبة التمثيل في الحكومة، وهم كالآتي:

 

1- الدكتورة سحر أحمد عبدالمنعم نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي

2- الدكتورة هالة حلمى السعيد يونس وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري

3- الدكتورة غادة فتحي إسماعيل والي وزيرة التضامن

4- الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة

5- الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

6- الدكتورة نبيلة مكرم عبدالشهيد واصف وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالأسماء والصور| بعد أمنية رئيس البرلمان بتولي السيدات كل الوزارات.. للمرة الأولى في التاريخ 18% تقريبًا من وزراء الحكومة «ستات» بعد التعديل الأخير , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالأسماء والصور| بعد أمنية رئيس البرلمان بتولي السيدات كل الوزارات.. للمرة الأولى في التاريخ 18% تقريبًا من وزراء الحكومة «ستات» بعد التعديل الأخير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق