عاجل

جنايات بنها تخلى سبيل صاحب محطة وقود بقضية حيازة سلاح نارى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جنايات بنها تخلى سبيل صاحب محطة وقود بقضية حيازة سلاح نارى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جنايات بنها تخلى سبيل صاحب محطة وقود بقضية حيازة سلاح نارى، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان جنايات بنها تخلى سبيل صاحب محطة وقود بقضية حيازة سلاح نارى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جنايات بنها تخلى سبيل صاحب محطة وقود بقضية حيازة سلاح نارى.


القليوبية - نيفين طه

قرر المستشار محمد موسى رئيس الدائرة الثانية، بمحكمة جنايات بنها، إخلاء سبيل سمير سعيد ندا صاحب محطة وقود، بضمان محل إقامته على خلفية اتهامه بحيازة سلاح نارى.

 

وقال محمود يوسف محامي المتهم، إن قرار إخلاء سبيل المتهم جاء عقب ظهور إدلة تثبت براءته، أظهرتها التحقيقات، بالإضافة إلى ما قدمه دفاع الاتهام من دفاع يقطع بعدم صحة الواقعة بالصورة التى حملتها الأوراق، وسيتم محاكمة المتهم بعد ظهورالأدلة الجديدة التى تفيد ببراءته من الاتهام المسند المسند إليه.

 

كان المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها، قد ألقى القبض على المدعو "سمير سعيد" بحفل زفاف، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 206 جنح أ د ط مركز بنها لسنة 2017م .

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر جنايات بنها تخلى سبيل صاحب محطة وقود بقضية حيازة سلاح نارى , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جنايات بنها تخلى سبيل صاحب محطة وقود بقضية حيازة سلاح نارى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق