حزب الحركة الوطنية يكشف عن موقف أحمد شفيق من مرشحي الرئاسة ويلمح إلى احتمالية انسحاب مرشحين بارزين من الإنتخابات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حزب الحركة الوطنية يكشف عن موقف أحمد شفيق من مرشحي الرئاسة ويلمح إلى احتمالية انسحاب مرشحين بارزين من الإنتخابات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حزب الحركة الوطنية يكشف عن موقف أحمد شفيق من مرشحي الرئاسة ويلمح إلى احتمالية انسحاب مرشحين بارزين من الإنتخابات، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان حزب الحركة الوطنية يكشف عن موقف أحمد شفيق من مرشحي الرئاسة ويلمح إلى احتمالية انسحاب مرشحين بارزين من الإنتخابات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حزب الحركة الوطنية يكشف عن موقف أحمد شفيق من مرشحي الرئاسة ويلمح إلى احتمالية انسحاب مرشحين بارزين من الإنتخابات.

في بيان مقتضب له أكد حزب الحركة الوطنية الذي أسسه أحمد شفيق أن موقف الفريق من مرشحي الرئاسة من حيث تأييد أحدهم، لن يتم اعلانه الآن خاصة أن المرشحين لم يتم اعلانهم بشكل رسمي، وأنه عندما يتم فتح باب الترشح وتقديم المرشحين لأوراقهم الإنتخابية وغلقه مرة أخرى، سوف يتحدد من سوف يترشح للإنتخابات، وفي ذلك الوقت سوف يعلن الحزب والفريق أحمد شفيق بشكل رسمي المرشح الذي سوف يقومون بدعمه والوقوف بجانبه في تلك الإنتخابات المزمع عقدها خلال أسابيع قليلة.

كما أشار الحزب إلى أنه من المحتمل أن ينسحب الفريق سامي عنان من ذلك السباق كما سبق وحدث في عام 2014، عندما أعلن ترشحه أيضاً في مواجهة السيسي ثم عاد وتراجع، كما أن موقف خالد علي هو الآخر ما زال غير واضحاً على حد وصف بيان الحزب، حيث أنه كانت هناك تصريحات من حملته الإنتخابية تنتقد بعض الإجراءات وتكشف عن صعوبتها مما قد يجعلهم يفكرون في الإنسحاب، إلا أنه في ذات الوقت لم يكشف الحزب بصورة رسمية إن كان ذلك توقع أم معلومات واردة إليهم.

جدير بالذكر أن الفريق أحمد شفيق قد سبق وأعلن ترشحه للرئاسة من أبو ظبي وعند قدومه إلى مصر، صاحب تواجده فيها العديد من الأمور الشائكة والمثيرة للجدل والتي انتهت بإعلانه رسميا تراجعه عن الترشح لإنتخابات الرئاسة 2018 بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حزب الحركة الوطنية يكشف عن موقف أحمد شفيق من مرشحي الرئاسة ويلمح إلى احتمالية انسحاب مرشحين بارزين من الإنتخابات , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حزب الحركة الوطنية يكشف عن موقف أحمد شفيق من مرشحي الرئاسة ويلمح إلى احتمالية انسحاب مرشحين بارزين من الإنتخابات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق