عروض سبينيس حتى آخر يناير، اشتري منتج واحصل على الآخر بنصف السعر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عروض سبينيس حتى آخر يناير، اشتري منتج واحصل على الآخر بنصف السعر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عروض سبينيس حتى آخر يناير، اشتري منتج واحصل على الآخر بنصف السعر، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان عروض سبينيس حتى آخر يناير، اشتري منتج واحصل على الآخر بنصف السعر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عروض سبينيس حتى آخر يناير، اشتري منتج واحصل على الآخر بنصف السعر.

مع بداية عام 2018 وانتهاء موسم الامتحانات الدراسية التي شغلت حيزا كبيرا من اهتمامات الأسرة المصرية، لم تتغيب سلاسل الاسواق عن طرح السلع الأساسية داخل عروض مناسبة للظروف الاقتصادية التي يعيشها المواطن الصري.

طرحت سلسلة أسواق سبينيز”Spinneys ” عرض “اشتري منتج واحصل على 50% خصم علي القطعة الثانية من نفس الصنف، وشمل العرض سلع غذائية أساسية من زيت وأرز وغيره ولحوم وأسماك طازجة الى جانب بعض الألبان والمجمدات كذلك شمل العرض بعض أنواع المشروبات، والى جانب عرض الـ 50% كانت هناك عروض أخرى متفاوتة على بقية السلع من مواد غذائية ومستلزمات منزل ومفروشات بل وملابس أيضًا ومستلزمات العناية الشخصية.

وتستمر العروض التي بدأت يوم 11 من الشهر الجاري حتى يوم 23 أو حتى نفاذ الكميات، وستكون بجميع فروع سلسلة سبينيس “Spinneys “.

بعض العروض على السلع الغذائية:

2 ك ارز مصري المطبخ بـ 16.25 جـ

سيلا زيت دوار الشمس عبوة 1.8 لتر بـ 43.75 جـ

6 حليب جهينة واحد لتر بـ 66.95 جـ

2 برطمان صلصة طماطم هارفست 240 جرام بـ 10.50جـ

2 كيس مكرونة المطبخ 400 جرام بـ 5.75 جـ

2 عبوة دجاج بانيه فرجللو 1 ك بارد أو حار 81.90 جـ

2 عبوة كوكي ناجتس 1250 جرام + بطاطس 113.90 جـ

2 عبوة مسحوق اريال اوتوماتيك أنواع مختلفة 4 ك بـ 199.95

لمعرفة باقي العروض شاهد الفيديو:

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عروض سبينيس حتى آخر يناير، اشتري منتج واحصل على الآخر بنصف السعر , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عروض سبينيس حتى آخر يناير، اشتري منتج واحصل على الآخر بنصف السعر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق