العثور على جثة شاب مقتولا داخل منطقة جبلية بمركز فرشوط فى قنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر العثور على جثة شاب مقتولا داخل منطقة جبلية بمركز فرشوط فى قنا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها العثور على جثة شاب مقتولا داخل منطقة جبلية بمركز فرشوط فى قنا، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان العثور على جثة شاب مقتولا داخل منطقة جبلية بمركز فرشوط فى قنا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل العثور على جثة شاب مقتولا داخل منطقة جبلية بمركز فرشوط فى قنا.


قنا- وائل محمد

عثر أهالى مركز فرشوط شمال محافظة قنا، على جثة شاب فى العقد الثانى من عمره، مقتولا بعدة طلقات نارية، وتكثف أجهزة الأمن جهودها، لكشف ملابسات الحادث.
 

كان اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، تلقى إخطارآ من اللواء أشرف رياض مدير المباحث، يفيد العثور على جثة شاب فى إحدى المناطق الجبلية بمركز فرشوط، فانتقلت قوات من مباحث المركز إلى مكان العثور على الجثة، وجارٍ تكثيف البحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجانى.
 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر العثور على جثة شاب مقتولا داخل منطقة جبلية بمركز فرشوط فى قنا , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن العثور على جثة شاب مقتولا داخل منطقة جبلية بمركز فرشوط فى قنا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق