اخبار الطقس اليوم الاحد 14 يناير في مصر وتوقعات الارصاد الجوية وفرص سقوط الامطار على شواطئ الاسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اخبار الطقس اليوم الاحد 14 يناير في مصر وتوقعات الارصاد الجوية وفرص سقوط الامطار على شواطئ الاسكندرية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اخبار الطقس اليوم الاحد 14 يناير في مصر وتوقعات الارصاد الجوية وفرص سقوط الامطار على شواطئ الاسكندرية، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان اخبار الطقس اليوم الاحد 14 يناير في مصر وتوقعات الارصاد الجوية وفرص سقوط الامطار على شواطئ الاسكندرية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اخبار الطقس اليوم الاحد 14 يناير في مصر وتوقعات الارصاد الجوية وفرص سقوط الامطار على شواطئ الاسكندرية.

توقعات الأرصاد وأخبار الطقس اليوم وغداً في جمهورية مصر العربية، حيث من المنتظر أن تتواصل الأحوال الجوية المنخفضة على أغلب أنحاء ومحافظات مصر مساء اليوم الأحد الرابع عشر من شهر يناير ، حيث تنشط الرياح الشمالية الغربية على سواحل البحر المتوسط، وهذا يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة على تلك الشواطئ، كما تتزايد السحب المنخفضة والمتوسطة بشكل كبير، مما يصاحبها سقوط الأمطار لليوم الثاني على التوالى.

أخبار الطقس اليوم

وأشارت الأرصاد الجوية، إنه من المنتظر أن يستمر سقوط الأمطار على شواطئ  البحر المتوسط حتى الساعات الأولى من يوم غداً الأحد خاصة على السواحل الشمالية ومحافظات الدلتا، فيما تقل نسب تساقط الأمطار كلما تجاهنا جنوباً في محاظفات الصعيد، مع تزايد نسبة البرودة والأتربة والعواصف الرملية نتيجة الرياح الشديدة.

أخبار الطقس غداً

ومن المتوقع أن تستمر حالة الجو المضطربة حتى الساعات الأولى من صباح يوم غداً الاثنين 15 يناير خاصة على السواحل الشمالية للبلاد، وذلك نتيجة استمرار نشاط الرياح الشمالية الغربية على سواحل البحر الأبيض المتوسط، وسنتعرف الآن على درجات الحرارة المتوقعة على أغلب محافظات البلاد

درجات الحرارة المتوقعة

وتسجل درجات الحرارة العظمى اليوم السبت على أهم محافظات مصر، الأسكندرية العظمى 18، والصغرى 12، محافظة مطروح العظمى 19 والصغرى 11،

هذا وقد شهد الطقس في الأسكندرية ومطروح خلال ساعات يوم أمس الخميس، حالة من تساقط الأمطار بغزارة متواصلة منذ حتى ساعات مبكرة من صباح اليوم الجمعة، مع رياح شديدة تصحبها أتربة .

 

تحذيرات الأرصاد بالأسكندرية

حذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية أحمد عبد العال من غرق شواطئ الأسكندرية ومحافظات الدلتا، وعلى مسئولي حماية الشواطئ ردم من 3 إلى 5 أمتار من الشواطئ لتجنب المياة الزائدة.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اخبار الطقس اليوم الاحد 14 يناير في مصر وتوقعات الارصاد الجوية وفرص سقوط الامطار على شواطئ الاسكندرية , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اخبار الطقس اليوم الاحد 14 يناير في مصر وتوقعات الارصاد الجوية وفرص سقوط الامطار على شواطئ الاسكندرية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق