ضبط 8 أسلحة وتنفيذ 120 حكما قضائيا خلال حملة أمنية بالجيزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط 8 أسلحة وتنفيذ 120 حكما قضائيا خلال حملة أمنية بالجيزة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط 8 أسلحة وتنفيذ 120 حكما قضائيا خلال حملة أمنية بالجيزة، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط 8 أسلحة وتنفيذ 120 حكما قضائيا خلال حملة أمنية بالجيزة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط 8 أسلحة وتنفيذ 120 حكما قضائيا خلال حملة أمنية بالجيزة.


كتب بهجت أبو ضيف

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الجيزة خلال حملة أمنية شنتها لضبط الخارجين عن القانون، 8 أسلحة نارية وبيضاء، و85 قضية مخدرات، كما تمكنت من تنفيذ 120 حكما قضائيا.

كما أسفرت الحملة التى اشرف عليها اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة عن ضبط 71 قضية تموينية، وإزالة 230 حالة تعدى وإشغال طريق، بالإضافة إلى تنفيذ 7 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة ونهر النيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وباشرت النيابات المختصة التحقيق.

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط 8 أسلحة وتنفيذ 120 حكما قضائيا خلال حملة أمنية بالجيزة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط 8 أسلحة وتنفيذ 120 حكما قضائيا خلال حملة أمنية بالجيزة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق