مصرع فتاة سقطت من الدور الثالث أثناء جمع الغسيل ببلكونة منزلها بالشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مصرع فتاة سقطت من الدور الثالث أثناء جمع الغسيل ببلكونة منزلها بالشرقية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مصرع فتاة سقطت من الدور الثالث أثناء جمع الغسيل ببلكونة منزلها بالشرقية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان مصرع فتاة سقطت من الدور الثالث أثناء جمع الغسيل ببلكونة منزلها بالشرقية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مصرع فتاة سقطت من الدور الثالث أثناء جمع الغسيل ببلكونة منزلها بالشرقية.


الشرقية – فتحية الديب

لقت فتاة في العقد الثاني من العمر مصرعها اليوم الأحد، أثناء قيامها بجمع الغسيل من بلكونة منزلها بالمنشية الجديدة، التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وتم وضعها بمشرحة مستشفي المستشفي وإخطار النيابة العامة.

 تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد استقبال مستشفي أبو كبير العام لفتاة تدعي"صفاء محمود" 16عامًا، جثة هامدة.

 

وتبين من التحريات أثناء المتوفية الغسيل من بلكونة منزلها بالدور الثالث، ونظرا لبعد الحبال عن بعضها ومحاولاتها الإمساك بها فسقطت علي الأرض.

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مصرع فتاة سقطت من الدور الثالث أثناء جمع الغسيل ببلكونة منزلها بالشرقية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصرع فتاة سقطت من الدور الثالث أثناء جمع الغسيل ببلكونة منزلها بالشرقية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق